رباب شقيقة محمد صلاح تتحدث عن الضغوط التي يواجهها شقيقها وتكشف أسرار لأول مرة

رباب شقيقة محمد صلاح تتحدث عن الضغوط التي يواجهها شقيقها وتكشف أسرار لأول مرة

شقيقة محمد صلاح , تحدثت رباب أخت نجم كرة القدم لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عن الضغوط النفسية التي يعاني منها شقيقها في ظل تواجده في مجتمع يتسم بتفكير مختلف .

 

شقيقة محمد صلاح تكشف عن معاناته
شقيقة محمد صلاح تكشف عن معاناته

شقيقة محمد صلاح تكشف عن معاناته

خلال ظهورها في برنامج “الكلام المظبوط” مع هاني حتحوت عبر إذاعة “ON Sport FM”، أكدت رباب أن أحد أبرز الأمور التي تسبب الحزن له هو صعوبة التكيف مع أفكار لا تتناسب مع تفكيره الشخصي. ورغم هذه التحديات، أوضحت أنه قد بدأ يتكيف مع تلك الضغوطات بشكل أفضل.

 

448120755 419903414189744 7302390242539110127 n 1

التأقلم مع الاختلاف

أشارت رباب إلى أنه يمر بتغييرات مستمرة ، وهو الآن يتقبل فكرة الاختلاف والتطور. لقد أصبح قادراً على التعامل مع ما يواجهه في الحياة العامة، وهو ما يُعتبر نقطة إيجابية في مسيرته. بالرغم من ذلك، لا تزال الضغوط قائمة، وهو بحاجة إلى الدعم والتفهم من محبيه.

 

شقيقة محمد صلاح تتحدث عن الإنتقادات
شقيقة-محمد-صلاح-تتحدث-عن-الإنتقادات

شقيقة محمد صلاح تتحدث عن الإنتقادات التي يتعرض لها

تطرقت رباب إلى الانتقادات التي يتعرض لها شقيقها في مصر، مؤكدة أنها لا تستطيع تصديق أن يأتي ذلك من بلد يجب أن يكون أول داعم له .

قالت: “لكن بلاقي كلام يهدم مش بيبني أبدا”. وأكدت أنه وصل إلى مرحلة لم يعد فيها يقرأ الانتقادات، لكن هذا لا يعني أن الانتقادات تضر برمزيته كأيقونة رياضية .

وتساءلت: “لماذا نحطم أيقونة وطنية؟”، مشددة على أهمية احتواءه كرمز رياضي يجب احترامه.

وأضافت رباب أنه لديه العديد من الالتزامات والمسؤوليات، فهو ليس ملك نفسه فحسب، بل مرتبط بنادي ويتعامل مع أسئلة وضغوطات كثيرة. في النهاية، ختمت رباب بالقول إن محمد دائماً ما ينصحها بعدم الانتباه للأحاديث السلبية حوله، حيث يقول لها: “متعلقيش ومتشوفيش أصلاً”.

تجسد هذه الرسالة أهمية دعم الرياضيين والمشاهير، وتسلط الضوء على التحديات التي يواجهونها في المجتمعات المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *