أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم 2/10/2024 تسجل تداولات ضعيفة وال21 الآن

أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم 2/10/2024 تسجل تداولات ضعيفة وال21 الآن

أسعار الذهب في مصر تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الأربعاء، بعد أن شهد ارتفاعًا في اليوم السابق بدعم من تعافي أسعار الذهب عالميًا. ورغم ذلك، ساهم تراجع سعر صرف الدولار في البنوك في الحد من مكاسب أسعار الذهب التي تحققت يوم أمس.

أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر:

عيار 24: 4103 جنيهات.

عيار 21: 3590 جنيهًا.

عيار 18: 3077 جنيهًا.

عيار 14: 2393 جنيهًا.

الجنيه الذهب: 28720 جنيها.

سعر مصنعية الذهب
سعر-مصنعية-الذهب

افتتح الذهب عيار 21، الأكثر شيوعًا، تداولات اليوم عند مستوى 3585 جنيهًا للجرام، حيث استقر عند نفس المستوى وقت كتابة التقرير الفني لجولد بيليون وقد شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا يوم أمس بمقدار 20 جنيهًا، بعد أن أغلقت جلسة الأمس عند 3585 جنيهًا للجرام، بعدما كانت قد افتتحت عند 3565 جنيهًا.

تفاصيل أسعار الذهب في مصر
تفاصيل أسعار الذهب في مصر

ساعد تعافي سعر الذهب العالمي يوم أمس في دعم السعر المحلي للارتداد للأعلى، بعد أن بلغ التراجع الأخير مستوى 3560 جنيهًا للجرام، الذي اعتبر نقطة ارتكاز للعودة إلى التعافي مجددًا بدعم من حركة أونصة الذهب العالمية.

أسعار الذهب
أسعار الذهب قبل نهاية العام

على الجانب الآخر، توقف السعر عن الارتفاع اليوم، حيث شهد تحركًا عرضيًا، وذلك بعد توقف السعر العالمي للذهب عن الصعود. وهذا يشير إلى قوة ارتباط سعر الذهب المحلي بالسعر العالمي خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

كما عاد سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية للتعافي اليوم ليسجل متوسط 48.45 جنيه لكل دولار، بعد تراجع شهدته الأسعار منذ بداية الأسبوع، مما أثر على مكاسب الذهب في مصر.

اسعار الذهب
أسعار-الذهب-في-المحلات-دون-المصنعية

تظل التوقعات إيجابية على المدى القصير بالنسبة لسعر الذهب المحلي، بدعم من التوترات الجيوسياسية المحيطة بمصر، بالإضافة إلى التوقعات باستمرار ارتفاع سعر الذهب العالمي خلال الفترة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *