الحكومة تصدر قرار بشان السكر التمويني طالع التفاصيل الكاملة

الحكومة تصدر قرار بشان السكر التمويني طالع التفاصيل الكاملة

الحكومة تصدر قرار بشان السكر التمويني طالع التفاصيل الكاملة.. قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المواطنين يريدون أن يكونوا على اطلاع دائم على الحصص التموينية وأسعارها والمواد التموينية المتوفرة في كل شهر، ويتساءلون عن موعد تحويل الحصص التموينية إلى دعم نقدي بعد أن أرادت الدولة المصرية استبدال الدعم العيني يتساءل البعض.

قرار بشان السكر التمويني
قرار -بشان- السكر التمويني

وضع ضوابط على السكر التمويني

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية شريف فاروق، إن وزارته تعمل على وضع ضوابط لاستخدام السكر التمويني ، موضحًا: ”نحن لا نتحدث عن الدعم، نحن نتحدث عن صحة الإنسان“. وقد تحدث الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، عن هذه القضية بشكل أكبر، ولديه إضافة كبيرة.

وزير التموين تعمل الحكومة على وضع مدونة ممارسات لاستخدام السكر التمويني

وأكد فاروق، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي والكاتب الصحفي أحمد التلي، مقدم برنامج ”حديث في السياسة“ على قناة ”إكسترا نيوز“، أن الحكومة تعمل على تطبيق الزراعة التعاقدية بشكل متناغم، ولابد من ضمان وجود تقنين مالي ولوجستي. ‘لا يوجد شيء من هذا القبيل’.

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: ‘كل ما تم إنجازه في مصر خلال العقد الماضي يسهل عملنا ويمكننا من الاستفادة من كل المزايا المتاحة مثل الطرق ووفرة المياه’.

أسعار السكر اليوم
قرار -بشان- السكر التمويني

السكر التمويني على القائمة

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن السكر التمويني مدرج ضمن قائمة السلع التموينية التي سيحصل عليها الأفراد في شهر أكتوبر، بسعر 12.60 جنيهًا للكيلو.

ايقاف صرف السكر الحر
قرار- بشان -السكر- التمويني

أسعار السلع التموينية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن أسعار السلع التموينية في شهر أكتوبر ثابتة، وأنها ستسعى لتوزيع السلع التموينية على أصحاب البطاقات التموينية المستحقين لصرف السلع التموينية دون زيادة في الأسعار، وأن كل فرد مقيد على بطاقة تموينية سيحصل على الفرد الرابع على البطاقة التموينية في الشهر على يحصل كل فرد مقيد على بطاقة تموينية على 50 جنيهًا شهريًا لكل فرد مقيد على البطاقة التموينية حتى الفرد الرابع المقيد على البطاقة التموينية، و25 جنيهًا شهريًا للفرد الخامس وما بعده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *