الحق لو عايز حجز شقة في الإسكان اعرف الأن المستندات المطلوبة

الحق لو عايز حجز شقة في الإسكان اعرف الأن المستندات المطلوبة

الحق لو عايز حجز شقة في الإسكان اعرف الأن المستندات المطلوبة..يسعى المواطنون للحصول على المستندات اللازمة لحجز شقة في الإسكان، بالإضافة إلى معرفة المساحات والمدن المتاحة في الإسكان الاجتماعي، الذي يقدم أفضل جودة بأقل تكلفة للمتر، وذلك للمساهمة في توفير الوحدات السكنية للمحتاجين.

حجز شقة في الإسكان
حجز شقة في الإسكان

**المستندات المطلوبة لحجز شقة في الإسكان:**

هناك مجموعة من المستندات التي يجب تقديمها للتقديم على شقق حي الياسمين، وتشمل ما يلي:

1. تقديم أصل استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط بعد تعبئة البيانات والتوقيع عليها من قبل مقدم الطلب.
2. تقديم أصل وصورة من بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب.
3. تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي للزوج أو الزوجة.
4. تقديم شهادات ميلاد الأبناء القصر.

حجز شقة في الإسكان
حجز شقة في الإسكان

**حجز شقة في الإسكان داخل مشروع صبا:**

يمكن للمواطنين حجز وحدات مشروع صبا في أكتوبر عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان حتى 3 أكتوبر، حيث بدأ الحجز منذ 22 سبتمبر الجاري. يتطلب الأمر دفع جدية مقدم حجز قدرها 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1500 جنيه كرسوم تسجيل غير قابلة للاسترداد. كما يتحمل العميل الراغب في الحصول على شقق صبا في أكتوبر العمولات ومصاريف التحويل.

تتراوح مساحات الشقق بين 95 و141 مترًا، حيث يتم تخصيص الوحدات في هذا المشروع بناءً على أسبقية الحجز الإلكتروني. ويتوفر 4 خيارات للسداد: إما على مدى 3 سنوات، 5 سنوات، 7 سنوات، أو من خلال التمويل العقاري بفائدة بنك التعمير والإسكان.

أسباب سحب شقة الإسكان الاجتماعى
حجز شقة في الإسكان

**شقق سكنية فاخرة في أكتوبر**

يستمر فتح باب التقديم على 137 وحدة سكنية جديدة في مدينة 6 أكتوبر، موزعة بين 38 وحدة في مشروع جنوب الأحياء و99 وحدة أخرى في حي الياسمين حتى 28 أكتوبر 2024.

تتوفر وحدات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في حي الياسمين بمساحات تتراوح من 55 م² إلى 161 م²، حيث يتم تخصيص الوحدات من خلال قرعة علنية يدوية بعد انتهاء فترة الحجز.

يستقبل جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر طلبات المواطنين لحجز شقق الإسكان في مشروع جنوب الأحياء (38 وحدة سكنية) وحي الياسمين (99 وحدة سكنية)، حيث تتراوح أسعار الوحدات بين 440 ألف جنيه و800 ألف جنيه، مع تسهيلات في السداد.

يمكن للمواطنين الحصول على كراسة شروط الوحدات من مقر جهاز المدينة في الدور الأرضي، خلال الفترة من 29 سبتمبر حتى 28 أكتوبر 2024، ويجب على المتقدمين سداد مبلغ 50 ألف جنيه كجدية حجز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *