شقيقة محمد صلاح تعلن سبب احتفاله بالقوس والسهم و توضح انتمائه الكروي

شقيقة محمد صلاح تعلن سبب احتفاله بالقوس والسهم و توضح انتمائه الكروي

شقيقة محمد صلاح تعلن سبب احتفاله بالقوس والسهم و توضح انتمائه الكروي.. كشفت رباب صلاح، شقيقة النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن سر احتفاله بالقوس والسهم وانتمائه الكروي في مصر.

تصريحات شقيقة محمد صلاح نجم ليفربول

وقالت رباب في تصريحات إذاعية: “لا أعتقد أن احتفال صلاح بالسهم كان مرتبطًا بنادي الزمالك، لا أعلم، لكنني لا أظن أن هذا هو ما قصده”.

وأشارت إلى أن “صلاح أوضح فيما بعد أنه كان يقصد لاعب مصارعة تقريبًا، لأنه يركز دائمًا على الملعب فقط”.

واختتمت حديثها قائلة: “والدي كان مشجعًا للإسماعيلي، وكنا نجتمع جميعًا لمشاهدة المباريات معه. في الماضي، كان انتماء صلاح أيضًا للإسماعيلي، والآن هو يشجع ليفربول، وأنا كذلك”.

تصريحات شقيقة محمد صلاح
تصريحات- شقيقة محمد صلاح

شقيقة محمد صلاح تكشف حقيقة تفاصيل دعم صلاح المالي لها

كشفت “رباب”، الأخت الكبرى لقائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن تفاصيل دعم صلاح المالي لها في مشروعها في مجال الأزياء.

وفي حديثها خلال برنامج “الكلام المظبوط” مع هاني حتحوت على إذاعة “أون سبورت إف إم” اليوم الإثنين، أكدت رباب أنها لا تتلقى أي مساعدات مالية من محمد صلاح، حيث بدأت مشروعها في عالم الأزياء والموضة في طنطا من الصفر.

تصريحات شقيقة محمد صلاح
تصريحات- شقيقة محمد صلاح

وأشارت شقيقة محمد صلاح رباب إلى أن أموال صلاح تخصه وحده، رغم أنه يعرض عليها المساعدة باستمرار، لكنها تفضل الاعتماد على نفسها في بناء مسيرتها.

وأضافت أن صلاح بدأ مسيرته من الصفر وحقق نجاحًا كبيرًا ليصبح أسطورة، بعد جهد وتعب منذ أن كان لاعبًا صغيرًا غير معروف. وتابعت: “قالوا لي إنه كان يجب على أخيك مساعدتك، لكنني بدأت من الصفر ولا أهتم بمقدار ما يجنيه محمد”.

تصريحات شقيقة محمد صلاح
تصريحات -شقيقة- محمد -صلاح

قالت شقيقة محمد صلاح رباب:لشراء الأقمشة والأدوات اللازمة لعملي أسافر من طنطا إلى القاهرة ، وأرغب في الاعتماد على نفسي بدلاً من الاعتماد على أموال شقيقي. أعلم أن الكثيرين قد لا يصدقون ما أقول، لكن هذه هي الحقيقة.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *