مفاجأة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 3 لاعبين لمراقبة زيزو

مفاجأة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 3 لاعبين لمراقبة زيزو

مفاجأة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 3 لاعبين لمراقبة زيزو..تتوجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية والعربية نحو ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، حيث يستضيف مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

مباراة الأهلي أمام الزمالك
مباراة- الأهلي- أمام -الزمالك

مباراة الأهلي أمام الزمالك

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

أكد الإعلامي مدحت شلبي أن هناك احتمالاً لتغيير واحد في التشكيل المتوقع لفريق الأهلي الذي سيواجه الزمالك في السوبر الإفريقي.

وقال شلبي خلال برنامجه “يا مساء الأنوار” الذي يُبث عبر فضائية “أم بي سي مصر”: “مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قام بإشراك أشرف داري بجوار رامي ربيعة خلال التقسيمة الفنية”.

مباراة الأهلي أمام الزمالك
مباراة -الأهلي- أمام -الزمالك

مفاجأة الأهلي أمام الزمالك أشرف داري

وأشار إلى أنه “يمكن أن يكون أشرف داري ضمن التشكيلة الأساسية للأهلي إلى جانب رامي ربيعة بدلاً من ياسر إبراهيم”.

كما أشار إلى أن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، طلب من اللاعبين فرض رقابة صارمة على أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك.

أشار “شلبي” إلى أن المحاضرة الفنية التي قدمها مارسيل كولر للاعبي الأهلي تضمنت مهام خاصة للثلاثي يحيى عطية الله ومروان عطية ورامي ربيعة، حيث تم توجيههم بعدم ترك مساحات أمام أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك.

كما أضاف: لأنه يعتبر من أهم مفاتيح لعب نادي الزمالك”. “طلب الجهاز الفني للأهلي من اللاعبين التركيز على مراقبة زيزو، الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

مباراة الأهلي أمام الزمالك
مباراة -الأهلي- أمام- الزمالك

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء اليوم الجمعة، على ستاد المملكة آرينا في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

يدخل فريق الزمالك الأول لكرة القدم مباراة كأس السوبر الإفريقي اليوم أمام الأهلي، بصفته بطل الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن توج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *