تفاصيل صادمة في سقوط نجل مطرب شعبي من الدور الـ10 ننشر القصة كاملة

تفاصيل صادمة في سقوط نجل مطرب شعبي من الدور الـ10 ننشر القصة كاملة

مطرب شعبي , في حادث مأساوي صدم و أحزن الكثيرين ، توفي نجل الفنان إسماعيل الليثي، رضا، بعد سقوطه من الطابق العاشر في منزله مساء السبت .

هذا الحادث الذي أثار تعاطفاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي تصدر محركات البحث، حيث تساءل الجميع عن تفاصيل الواقعة وتعبيرات التعازي التي تتدفق من كل جهة.

 

كلمات مؤثرة من مطرب شعبي
كلمات مؤثرة من مطرب شعبي

كلمات مؤثرة من مطرب شعبي لنجله بعد وفاته

عبر إسماعيل الليثي عن حزنه العميق عبر حسابه على فيسبوك ، حيث كتب في منشوره : “إبني وإبن عمرى فى ذمه الله”، و أشار إلى الفاجعة التي ألمت به.

الخبر انتشر بسرعة بين زملائه في الوسط الفني، حيث نعى العديد منهم الفقيد بكلمات مؤثرة، من بينهم مطربا المهرجانات المعروفان عمر كمال وحمو بيكا، الذين قدموا رسائل تعزية ومواساة، داعين للراحل بالرحمة ولأسرته بالصبر.

 

تفاصيل الحادث الأليم لنجل مطرب شعبي
تفاصيل-الحادث-الأليم-لنجل-مطرب-شعبي

تفاصيل الحادث الأليم لنجل مطرب شعبي

بالنسبة لملابسات الحادث، فقد كشفت تحريات مباحث الجيزة أن الطفل “رضا”، الذي كان يبلغ من العمر 9 سنوات، قد سقط من شرفة منزله وهو واقف بها .

تشير المعلومات إلى أنه اختل توازنه مما أدى إلى سقوطه من ارتفاع شاهق. وفور وصوله إلى المستشفى، تم تأكيد وفاته نتيجة إصاباته القوية ، التي تضمنت نزيفاً داخلياً وكسوراً في قاع الجمجمة .

النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن الجثمان بعد استكمال التحقيقات اللازمة.

 

من هو الطفل رضا
من هو الطفل رضا

من هو الطفل رضا

كان رضا، المعروف أيضاً بلقب “ضاضا الليثي“، ناشطاً على موقع تيك توك حيث كان يقدم محتوى فنياً وكوميدياً، وحقق شهرة واسعة بفضل فيديوهاته التي تخطت ملايين المشاهدات. كان يتابعه أكثر من 50 ألف شخص، مما يبرز موهبته في مجال الترفيه. وقد أثار رحيله المفاجئ حزناً عميقاً لدى جمهور متابعيه الذين تفاعلوا مع خبر وفاته بتعليقات مؤثرة ودعوات للفقيد.

إن وفاة رضا تمثل خسارة كبيرة لعائلته وللوسط الفني، حيث ترك خلفه ذكريات مؤلمة وأثراً عميقاً في قلوب جميع من عرفه أو تابع أعماله. يُدعى الجميع للدعاء له بالرحمة ولعائلته بالصبر في هذه اللحظات الصعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *