وقع من الدور 11 وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي وتفاصيل صادمة

وقع من الدور 11 وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي وتفاصيل صادمة

نجل المطرب , أعلن أحد جيران الفنان الشعبي إسماعيل الليثي عن سبب وفاة إبنه رضا، المعروف بلقب “ضاضا”.

 

سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
سبب-وفاة-نجل-المطرب-إسماعيل-الليثي

سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

وشارك محمد عصام عبر حسابه الشخصي على فيسبوك بتفاصيل الحادث الأليم، حيث كتب: “يا جدعان، الطفل وقع من الدور 11 من على السطح الذي يواجهنا، وتم نقله إلى المستشفى ولكنه توفي. ادعوا له بالرحمة.” هذه الحادثة المؤلمة أثارت تعاطف الكثيرين، وخاصة بين محبي الفنان والمجتمع.

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

ردود الفعل على وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

في الوقت نفسه ، قام مطرب المهرجانات حمو بيكا بنعي رضا عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون. رضا إبن  إسماعيل الليثى فى ذمه الله . ربنا يرحمك ويصبر أهلك.”

هذه الكلمات تعكس مدى الحزن الذي يعم الأوساط الفنية والاجتماعية بعد هذا الخبر المأساوي. تُظهر ردود الفعل من الأصدقاء والجمهور كيف أن وفاة طفل صغير تترك أثراً عميقاً في النفوس .

 

 

من هو إسماعيل الليثي؟
من هو إسماعيل الليثي؟

من هو إسماعيل الليثي؟

إسماعيل الليثي هو واحد من أبرز المطربين الشعبيين في مصر، حيث قدم العديد من الأغاني التي لاقت شهرة واسعة. في أحد اللقاءات، تحدث إسماعيل عن كيفية تحقيقه للنجاح، مشيراً إلى دور والدته وجدته في دعمه. قال إنه بدأ الغناء منذ صغره، وشارك في مسابقات محلية، حيث فاز بالمركز الأول في مركز شباب إمبابة. بالإضافة إلى ذلك، حصل على فرصته في دار الأوبرا المصرية على يد المايسترو سليم سحاب، الذي ساعده في تطوير موهبته منذ أن كان في السابعة من عمره.

إن هذه الحادثة الأليمة لا تُبرز فقط الخسارة التي عاشها إسماعيل الليثي وعائلته، بل تذكر الجميع بأهمية تقدير الحياة والعلاقات الأسرية. توفي رضا في لحظة مؤلمة، تاركاً أثرًا عميقًا في قلوب الكثيرين. نسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *