القبض على التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا وكشف تفاصيل حبسها والتهم الموجه إليها

القبض على التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا وكشف تفاصيل حبسها والتهم الموجه إليها

قامت جهات التحقيق في الإسكندرية بحبس التيك توكر سهيلة، المعروفة بلقب “كائن النوتيلا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. يُتهمونها ببث محتوى يحرض على الفسق والفجور ويخدش الحياء العام من خلال حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

القبض على التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا

ألقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية القبض على التيك توكر الشهيرة سهيلة، المعروفة بلقب “كائن النوتيلا“، بسبب بثها محتوى مخالف عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي. وقد تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة.

كائن النوتيلا
كائن النوتيلا

في سياق مشابه تقدم المحامي أحمد فتحي دفاع الراقصة دوسة، باستئناف على قرار تجديد حبسها. وكانت الراقصة دوسة قد وجهت إليها تهم حيازة وتعاطي مواد مخدرة، بالإضافة إلى التحريض على الفسق والفجور والظهور في مقاطع مخلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وقد أظهرت التحريات تفاصيل جديدة بشأن القبض على الراقصة دوسة، مشيرة إلى تعقيدات إضافية في القضية.

إلى جانب ذلك أظهرت التحريات الجديدة بشأن قضية الراقصة دوسة، والتي قوبلت بمزيد من الاهتمام الإعلامي، أن التحقيقات تسلط الضوء على دورها في نشر محتوى يتعارض مع الآداب العامة، والتحريض على سلوكيات غير لائقة عبر منصات السوشيال ميديا. ويتزامن ذلك مع استمرار التحقيقات حول استخدام مواد مخدرة وتأثيرها على سلوكها العام.

كما يتابع المحامون عن كثب تطورات القضايا، بما في ذلك استئناف الدفاع عن الراقصة دوسة والذي يهدف إلى الطعن في قرار تجديد الحبس. ستظل هذه القضايا تحت scrutiny إعلامي وجماهيري، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه الصحافة والجمهور للنتائج المحتملة والآثار المترتبة عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *