اعترافات مثيرة من اللاعب أحمد ياسر المحمدي قبل محاكمته في واقعة مشينة بفتاة وأول له ظهور داخل القفص

اعترافات مثيرة من اللاعب أحمد ياسر المحمدي قبل محاكمته في واقعة مشينة بفتاة وأول له ظهور داخل القفص

اعترافات مثيرة من اللاعب أحمد ياسر المحمدي قبل محاكمته في واقعة مشينة بفتاة كان بمزاجها..أجرت النيابة العامة في وسط القاهرة تحقيقات موسعة مع اللاعب أحمد ياسر المحمدي، الذي نفى جميع الاتهامات الموجهة إليه بإجبار الفتاة على معاشرته. خلال سبع ساعات من التحقيقات، أكد المحمدي أنه لم يعاشر الفتاة التي تقدمت بالبلاغ رغماً عنها، مشيراً إلى أنها صديقته.

محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي
محاكمة- اللاعب- أحمد- ياسر- المحمدي

قضية اللاعب أحمد ياسر المحمدي في واقعة مشينة بفتاة

وأكد المحمدي في تصريحاته أنه كان يتمتع بعلاقة مع الفتاة، مؤكدًا على عدم وجود أي عمل غير لائق أو اغتصاب، وأشار إلى أن الأحداث التي تمت كانت نتيجة اتفاق متبادل بينهما، على عكس ما قدمته الفتاة التي اتهمته بإغوائها إلى شقته والاعتداء عليها بالقوة. وقال المحمدي: “كانت كل الخطوات تتم وفقًا لرغبتها واختيارها”.

محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي
محاكمة- اللاعب- أحمد -ياسر- المحمدي

اللاعب أحمد ياسر المحمدي عن الفتاة كان برضاها وبمزاجها

وأضاف أنه تفاجأ بتقديم الفتاة شكوى ضده لدى الشرطة القطرية تتهمه باغتصابها، مما أدى إلى القبض عليه هناك، لكنه أُطلق سراحه لاحقاً. وعند عودته إلى مصر، فوجئ في مطار شرم الشيخ بأنه مطلوب على قوائم الإنتربول، وتم ضبطه وترحيله إلى القاهرة لاستكمال التحقيقات.

بدأت تفاصيل القضية عندما تلقت الجهات القطرية المعنية بلاغًا من فتاة تتهم اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالتعدي عليها ومعاشرتها قسراً داخل شقته في قطر.

محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي
محاكمة- اللاعب- أحمد -ياسر- المحمدي

القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي

قامت الأجهزة الأمنية في قطر بالقبض على اللاعب، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي بدأت في استجوابه. نفى اللاعب ارتكاب أي فعل من هذا القبيل، مؤكدًا أن البلاغ كيدي. بناءً على ذلك، قررت النيابة القطرية إخلاء سبيله مؤقتًا حتى يتم إجراء الفحص الطبي على المجني عليها للتحقق من صحة أقوالها والاتهامات الموجهة إليه. لكن تبين أن المتهم قد سافر إلى مصر واستقر في منطقة شرم الشيخ.

نتيجة لذلك، قامت الدولة القطرية بالتواصل مع الإنتربول الدولي، وتم إدراج اسمه في قوائم ترقب الوصول. تم ضبطه في شرم الشيخ وترحيله إلى قسم شرطة عابدين، حيث تم تحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *