مفاجأة تهدد مباراة مصر وبوتسوانا بالإلغاء.. و3 سيناريوهات مرتقبة

مفاجأة تهدد مباراة مصر وبوتسوانا بالإلغاء.. و3 سيناريوهات مرتقبة


أصبحت مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 مهددة بالإلغاء بسبب حدث غير متوقع.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره البوتسواني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وتوجهت بعثة المنتخب المصري إلى بوتسوانا استعدادا لخوض المباراة، في رحلة سفر تستغرق نحو 9 ساعات من مطار القاهرة إلى بوتسوانا.

لكن المنتخب البوتسواني يعاني من أزمة تتمثل في عدم قدرته على العودة إلى البلاد قبل مواجهة مصر، حيث سافر إلى موريتانيا عبر طائرة خاصة إلا أن الحجز كان للذهاب فقط دون العودة.

والتقى منتخب بوتسوانا أمام نظيره الموريتاني في الجولة الأولى من التصفيات، وخسر بنتيجة 0-1 يوم السبت الماضي.

وحسبما ذكر موقع “يلا كورة” المصري، فإن هناك محاولات تجرى في الوقت الحالي لإنهاء الأزمة، في الوقت الذي خاض فيه منتخب بوتسوانا مرانًا (الأحد) في موريتانيا بسبب ضيق الوقت.

وتبقى الأبواب مفتوحة أمام العديد من الاحتمالات في أقل من 48 ساعة، حال تعثر عودة بوتسوانا إلى البلاد (الإثنين).

3 سيناريوهات لمباراة مصر وبوتسوانا

يتمثل الاحتمال الأول في طلب تأجيل المباراة 48 ساعة، لتقام يوم الخميس بدلا من الثلاثاء، لكن وقتها ستتأخر عودة منتخب مصر من بوتسوانا إلى يوم 12 سبتمبر/ أيلول.

الاحتمال الثاني الذي يلوح في الأفق هو استعانة بوتسوانا بمنتخب آخر في أي مرحلة سنية للعب بدلا من الفريق الأول، أو بفريق قوامه من لاعبين محليين بالدوري البوتسواني.

أما الاحتمال الثالث فقد يتمثل في فوز منتخب مصر بالمباراة اعتباريا بسبب انسحاب منتخب بوتسوانا من ملعبه وحضور الفريق الضيف، وذلك حال رفض تأجيل اللقاء.

يذكر أن منتخب مصر افتتح مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا بالفوز على كاب فيردي في الجولة الافتتاحية بثلاثة أهداف دون مقابل.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *