«أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يتحدث عن «ما وراء الطبيعة 2»

«أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يتحدث عن «ما وراء الطبيعة 2»


كشف المخرج والمؤلف عمرو سلامة عن سبب عدم تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل “ما وراء الطبيعة” حتى الآن، بعد طرح الجزء الأول في عام 2020.

وفي منشور عبر حسابه على فيسبوك، كتب عمرو سلامة: “منذ أربع سنوات لم يمر يوم دون أن أسمع السؤال: أين الجزء الثاني من (ما وراء الطبيعة)؟”.

وأضاف: “مسلسل (ما وراء الطبيعة) دائمًا في بالي وفي قلبي، وطالما أنا على قيد الحياة سأظل أرغب في إكمال هذا المشروع. سأبذل قصارى جهدي لتطويره أكثر من أجل إرضاء محبي الروايات والجمهور.”

وأوضح عمرو أن سبب توقف العمل على الجزء الثاني يعود إلى قضايا إدارية وقانونية خارجة عن إرادته، مشيرًا إلى أنه ليس بسبب قلة اهتمامه بالمشروع.

المخرج المصري عمرو سلامة

وقال: “لم يكن هناك يوم توقفت فيه عن الاهتمام بالمشروع، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة. ولكن للأسف، الأمر يتعلق بتفاصيل إدارية وقانونية خارجة عن يدي. أتمنى أن تُحل هذه المشكلات قريبًا وأن يرى المشروع النور في أقرب وقت… دعواتكم معنا.”

يُذكر أن مسلسل “ما وراء الطبيعة” حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في نوفمبر 2020. المسلسل مقتبس من رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وقام عمرو سلامة بكتابة السيناريو والإخراج.

وشارك في بطولة المسلسل أحمد أمين في دور الدكتور رفعت إسماعيل، بجانب رزان جمال، آية سماحة، سما إبراهيم، رشدي الشامي، والطفلة ريم عبد القادر.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *