وقف عرض فيلم «إيدن» في مهرجان تورنتو السينمائي.. ما السبب؟

وقف عرض فيلم «إيدن» في مهرجان تورنتو السينمائي.. ما السبب؟


توقفت إدارة مهرجان تورنتو السينمائي مؤقتًا عن عرض الفيلم الأمريكي “إيدن” للمخرج رون هوارد بسبب حالة طبية طارئة لأحد الحضور.

تم تعليق العرض في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً، وبدأ الحضور يتساءلون عمّا يحدث حتى أُضيئت الأنوار.

بعد ذلك، اكتشف الموظفون أن أحد الحاضرين في منطقة الأوركسترا تعرض لمشكلة صحية، ولم يُعلن عن تفاصيل إضافية. خلال هذه الفترة، بقي المخرج رون هوارد وفريق العمل في مقاعدهم حتى تم حل الموقف واستؤنف العرض في الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءً.

وفي ختام العرض، طمأن كاميرون بيلي، الرئيس التنفيذي للمهرجان، الجمهور بأن الشخص الذي تعرض للحالة الطارئة سيكون بخير، مما أثار تصفيق الحاضرين.

من جانبه، عبّر المخرج رون هوارد عن امتنانه لفريق العمل لشجاعتهم الإبداعية في معالجة أحداث الفيلم، التي تستند إلى قصة حقيقية، مؤكدًا أن الفيلم يمثل تحديًا يتجاوز أي عمل قدمه سابقًا. كما أشار إلى أن القرارات التي واجهتها الشخصيات في الفيلم أكثر تعقيدًا من أي شيء تعامل معه من قبل.

يشارك في بطولة الفيلم سيدني سويني، آنا دي أرماس، فانيسا كيربي، جود لو ودانيال برول. وتدور أحداثه حول زوجين أوروبيين ذوي فكر راقٍ يسعيان لبدء حياة جديدة على جزيرة نائية في جزر جالاباجوس، ليكتشفا أن “الجحيم هو الآخرون”، وفقًا لما جاء في القصة الرسمية. وبينما يتعاملان مع مستوطنين آخرين على الجزيرة، يواجهان تحديات تهدد شجاعتهما، بما في ذلك العيش مع جيران يائسين قادرين على السرقة والخداع، بل ما هو أسوأ. 

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *