مأساة نيكول كيدمان.. رحيل أمها يمنعها من تسلم جائزة أفضل ممثلة في مهرجان فينيسيا

مأساة نيكول كيدمان.. رحيل أمها يمنعها من تسلم جائزة أفضل ممثلة في مهرجان فينيسيا


قطعت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 وغادرت مسرعة بعدما علمت بوفاة والدتها جانيل.

وأعلنت مخرجة فيلم “بيبي جيرل” هالينا راين رحيل الممثلة عن المهرجان قبل الليلة الختامية وتسلمها جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها “بيج ليتل لايز”.

تفاصيل وفاة والدة النجمة نيكول كيدمان

نيكول كيدمان مع والدتها

قالت نيكول كيدمان، في بيان، إنها وصلت إلى البندقية ولكنها علمت بعد فترة وجيزة أن “والدتها الجميلة الشجاعة جانيل آن كيدمان قد توفيت للتو”.

وأضافت نجمة فيلم “مولان روج”: “أنا في حالة صدمة ويجب أن أذهب إلى عائلتي، لكن هذه الجائزة لها. لقد شكلتني وأرشدتني وصنعتني. أنا ممتنة للغاية لأنني أستطيع أن أقول اسمها لكم جميعًا. ما حدث أمر مفجع، وقلبي محطم”.

ونقل موقع Page Six عن ممثل النجمة العالمية نيكول كيدمان (57 عامًا) تأكيده خبر الوفاة السبت، قائلا “إن الأسرة حزينة وتطلب الخصوصية في هذا الوقت”.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول وفاة جانيل، التي كانت تبلغ من العمر 84 عامًا، لكن يُقال إن نيكول ووالدتها تربطهما علاقة وثيقة.

نيكول كيدمان مع والدتها

في نوفمبر/تشرين الثاني 2023، أخبرت نجمة “Bewitched” مجلة People أن جانيل لا تزال تلعب دورًا في العديد من اختيارات ملابسها.

وقالت: “لقد نشأت فتاة صغيرة مع جدة تحب الموضة ويمكنها الخياطة ووالدتي أيضًا”.

وأضافت نجمة “Family Affair”: “شاهدتهم يخيطون ويطرزون ويحبكون ويصنعون الكروشيه. وأعتقد أنه عندما تكبر وترى الأشخاص في منزلك يفعلون ذلك، فإنك تحب ذلك، ولا تزال والدتي كذلك – إنها متورطة جدًا في ما أرتديه”.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA==

جزيرة ام اند امز

FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *