اتهامات بالكذب والغباء.. صفعة إيطاليا تزيد آلام مبابي في فرنسا

اتهامات بالكذب والغباء.. صفعة إيطاليا تزيد آلام مبابي في فرنسا


تسببت الخسارة أمام منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية (الجمعة) في زيادة أزمات كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا مع الديوك.

وتواصلت النتائج السلبية لمنتخب فرنسا في الفترة الأخيرة بالسقوط 1-3 أمام إيطاليا (الجمعة)، وذلك بعد الخروج من نصف نهائي كأس أمم أوروبا بالخسارة 1-2 أمام إسبانيا في يوليو/ تموز الماضي.

وقد تعرض كيليان مبابي لانتقادات حادة في الفترة الماضية من إعلام بلاده، بسبب عدم تقديم أداءات جيدة مع المنتخب الوطني وكذلك فريقه ريال مدريد الإسباني، وهو الأداء السلبي الذي استمر ضد الطليان.

رسالة قوية ورد أقوى

قبل مواجهة فرنسا وإيطاليا في ملعب حديقة الأمراء، تحدث مبابي بتعال عن الانتقادات التي وجهت إليه بسبب تراجع مستواه، حيث قال: “أنا في مرحلة في حياتي ومسيرتي جعلتني لا أهتم بما يقال.. أنا أحضر للعب ومحاولة تقديم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق، وما يظنه الناس هو آخر ما يهمني”.

ومن جانبه، علق الصحفي الفرنسي دانييل ريولو، في تصريحاته لراديو “مونت كارلو”، على كلام مبابي قائلاً: “هو إما غبي أو يكذب”.

وفسر الصحفي موقفه من المهاجم الموهوب بالقول: “إذا كان هناك إجماع حول هذه التصريحات فهذا يعني شيئًا، لا يمكنك تفسيره بشكل مختلف.. من الواضح أنك تواجه شخصًا لديه موقف مؤسف، إما أنه يكذب أو أنه غبي”.

وواصل: “لا يمكنه القول إنه لا يهتم بما يعتقده الناس لأنه لاعب يستفيد من خدمات وكالات الاتصال الأكثر تقدمًا في باريس”.

وأكمل موضحاً: “إذا كان لديك أشخاص يديرون كل شيء حول حياتك، فهذا يعني أنك تولي اهتمامًا لصورتك وما تقدمه.. لا يمكنك أن تقول إن آراء الناس هي أقل ما يقلقك، فهذا يعني أنك لم تفهم ما يحدث من حولك، وهو ما لا أصدقه”.

عودة مؤسفة

من جانبها، وصفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أداء مبابي عند عودته لملعب حديقة الأمراء ملعب فريقه السابق باريس سان جيرمان بالضعيف هجومياً.

وفي متن التقرير علقت الصحيفة: “في أول عودة له لحديقة الأمراء بعد 4 أشهر من آخر مباراة له ضد تولوز في 12 مايو/ أيار الماضي، قدم أمسية بلا نكهة، على غرار آخر تجربتين له مع بي إس جي في الملعب ذاته”.

كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا

وأكملت الصحيفة الشهيرة: “لم ينجح قائد فرنسا في قلب الأمور، ولم ينجح في منح الفريق المطلوب منه”.

وعانى مبابي من بداية سلبية مع ريال مدريد بتسجيل هدفاً في أول 4 مباريات قبل أن يسجل ثنائية في الفوز 2-0 على ريال بيتيس الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *