محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف

محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف


ينظر القضاء المصري محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في 6 دعاوى مرفوعة ضده.

وتشكل الدعاوى قضايا مقدمة من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، والمحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي ووكيل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف.

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة جنح العجوزة حكمًا بتغريم مرتضى منصور 15 ألف جنيه، في القضية رقم 8378 لسنة 2024، بتهمة سب وقذف المحامي محمد عثمان، وقضت محكمة أخرى بتغريمه 20 ألف جنيه وإلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة بسبب تعديه بالسب والقذف على محمود الخطيب.

في السياق، كشف مرتضى منصور عن انتحال شخص مجهول لشخصيته عبر حساب مزيف على “تيك توك”، بهدف إثارة الفتن بينه وبين الآخرين، ونشر على صفحته الرسمية على “فيسبوك” بيانا يوضح فيه: “قام أحد الأشخاص بإنشاء حساب مزيف باسمي على تيك توك، لا علاقة لي به، وصفحتي الوحيدة الموثقة هي هذه الصفحة”.

وأضاف: “هذا الشخص المزور يواصل نشر إساءات وأكاذيب تستهدف الإساءة إلى بعض الشخصيات بهدف الوقيعة بيني وبينهم، وقد تقدمنا سابقا ببلاغ لإدارة تيك توك بشأن هذا الأمر”، مؤكدا أنه سيقدم بلاغا للنائب العام، المستشار محمد شوقي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد “الحساب المزيف”، كما سيوجه بلاغا آخر إلى مباحث الإنترنت بهدف إغلاق هذا الحساب.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *