«سحرني في 6 أشهر».. وسام أبو علي يتغنى بالأهلي المصري

«سحرني في 6 أشهر».. وسام أبو علي يتغنى بالأهلي المصري


تغنى الفلسطيني الدولي وسام أبو علي، مهاجم الأهلي المصري، بالنادي الأحمر الذي انتقل إلى صفوفه في يناير/كانون الثاني الماضي.

وخلال ستة أشهر قضاها وسام أبو علي مع الأهلي منذ الانضمام إليه قادما من سيريس السويدي، علي حقق ثنائية الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

كما فاز صاحب الـ25 عاما بجائزة هداف الدوري بعدما تصدر قائمة الهدافين بـ 19 هدفًا في 24 مباراة لعبها خلال موسم 2023-2024.

وقال أبو علي في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري المصري، هذا شيء لم أقم به من قبل”.

وأضاف: “أنا فخور جدا بتسجيل هذه الأهداف والفوز بلقب الدوري وأيضا دوري أبطال أفريقيا”.

وأكمل: “أنا عاشق للنادي الأهلي. إنه نادٍ كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة، أنا فخور جدًا وأريد الاستمرار في العمل هناك.

وسام أبو علي

كما تطرق المهاجم الفلسطيني للحديث عن طموحاته مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلَّق أبو علي: “ستكون تجربة كبيرة المشاركة في إلى كأس العالم للأندية، الأهلي نادٍ كبير جدًا، أنا فخور للغاية باللعب هناك”.

وأنهى قائلا: “لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي، إنه فريق كبير، الجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا، نحن فريق كبير وسنطمح بتحقيق الإنجاز”.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *