«وجدت معالمي».. رياض محرز يطوي صفحة جمال بلماضي

«وجدت معالمي».. رياض محرز يطوي صفحة جمال بلماضي


أشاد رياض محرز بالمستوى الذي قدمه منتخب الجزائر في انطلاقة التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

رياض محرز الذي عاد مؤخرا وبقوة إلى منتخب الجزائر، ساهم بشكل فعّال في الفوز على غينيا الاستوائية 2-0، وقدم مستويات متميزة على مدار 80 دقيقة.

واعترف نجم الأهلي السعودي بأن منتخب الجزائر كان يعيش أوقاتا عصيبة مع المدرب السابق جمال بلماضي.

وقال عبر وسائل الإعلام الجزائرية: “من الجيد بالنسبة لنا أن نفوز على منافس مثل غينيا الاستوائية، لقد مضى وقت طويل لم نتمكن فيه من الانتصار على منتخبات ذات مستوى جيد”.

وكشف محرز أنه وجد معالمه مع 3 لاعبين على وجد التحديد، بقوله: “في المرحلة الأولى الوضع كان معقدا نوعا ما، لكن بمرور الوقت تأقلمت مع حسام عوار وعيسى ماندي وبغداد بونجاح”.

وزاد: “لقد قمنا بالكثير من اللقطات الثنائية والثلاثية، وخلقنا العديد من الفرص وهذا أمر إيجابي، وأعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح، وحتى أنا شخصيا لم أشعر بأني ظهرت بهذا المستوى منذ وقت طويل”.

كما تحدث رياض محرز عن ضربة الجزاء التي أهدرها أمام غينيا الاستوائية، ورفض مقارنتها مع تلك التي ضيعها ضد ليفربول خلال فترة وجوده بين صفوف مانشستر سيتي.

وقال لوسائل الإعلام بملعب “ميلود هدفي” في وهران ضاحكا :”لا توجد مقارنة مطلقا، ركلة الجزاء أمام ليفربول أرسلتها في السماء وذهبت بعيدا جدا”.

واختتم مشددا: “علينا مواصلة العمل على الأمور الإيجابية وتطويرها، مع معالجة الأخطاء الظاهرة”.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *