ستايلست المشاهير.. من يشرف على إطلالة باسم يوسف بـ«أربز غوت تالنت»؟

ستايلست المشاهير.. من يشرف على إطلالة باسم يوسف بـ«أربز غوت تالنت»؟


انضم الإعلامي المصري باسم يوسف إلى قائمة غنية بالمشاهير العرب الذي يحرصون على الظهور في إطلالات بتوقع خبير الموضة اللبناني سدريك حداد.

وتعكف شبكة mbc حالياً على تصوير حلقات Arabs Got Talent في المملكة العربية السعودية، مع توقعات بقرب بث البرنامج الذي يبحث عن المواهب الفنية قريباً عبر شاشتها ومنصة “شاهد”.

ومع قرب انطلاق برنامج “أربز غوت تالنت” على شاشة “إم بي سي”، وبعد الإعلان لجنة تحكيم الموسم الجديد التي انضم إليها لأول مرة باسم يوسف، بجانب النجم السعودي ناصر القصبي والمغنية اللبنانية نجوى كرم، تساءل كثيرون عن إطلالة الإعلامي المصري.

الرد جاء سريعا، ومن خبير الموضة اللبناني سدريك حداد، الذي أشرف على إطلالة عشرات النجوم والمشاهير خلال السنوات القليلة الماضية.

وكشف حداد، عبر خاصة “الستوري” في حسابه على “إنستغرام”، أنه سيكون المشرف على إطلالتي اثنين من المشاهير الذين يظهرون في البرنامج، هما باسم يوسف ومقدمة “للعرب مواهب” ريا أبي راشد.

ونشر خبير الموضة، عبر حسابه، صورة يكشف فيها عن وجوده في كواليس العمل، إذ يعمل على “لوك” الإعلامي المصري لكن لم يكشف عن الإطلالة التي يظهر بها باسم يوسف، وإن كان من المتوقع أن تكون “تريند” في عالم الموضة.

الإعلامي المصري باسم يوسف

أما عن تعاونه مع ريا ابي راشد، فهذه ليست المرة الأولى بل يعتبر بمثابة خبير الموضة الثابت في اختيارات المقدمة اللبنانية.

وسبق أشرف سدريك على إطلالات ريا في أهم المهرجانات والأحداث التي تعنى بالجمال والموضة، كان آخرها تنسيق اللوك الذي أطلت به خلال مشاركتها لجنة تحكيم مسابقة “ملكة جمال لبنان 2024”.

وعلى مدار سنوات، تعاون سدريك حداد مع كبار النجوم، مثل: يسرا، شيرين عبدالوهاب، بلقيس فتحي، سيرين عبدالنور، هيلدا خليفة، هند صبري، باسل خياط، أحمد سعد، كاظم الساهر، إيميه الصياح، رزان جمال، تارا عماد، حسن الرداد، وغيرهم.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *