فيديو شيرين عبد الوهاب كامل

فيديو شيرين عبد الوهاب كامل

احتل اسم النجمة شيرين عبد الوهاب قائمة الأعلى بحثا في محركات البحث وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب وتقدمها ببلاغ ضده تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.

بدأت القصة في عصر السبت السادس من يوليو، بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى الواقعة حدثت حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت النجمة الشهيرة لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في أبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، ليتم إعلان ارتباط شيرين مؤخرا برجل آخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *