افتتح اللواء هاني رشاد، محافظ السويس، اليوم الأحد، مركز الإيرادات والتشغيل التجاري بحي عتاقة، عقب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة التحصيل الإلكتروني وحوكمة الموارد، وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين.
رفع كفاءة التحصيل
وأكد محافظ السويس أن المركز يستهدف رفع كفاءة تحصيل المستحقات المالية والمتأخرات الخاصة بالوحدات التجارية والسكنية، وسرعة إنجاز إجراءات تحصيل الإيرادات المحلية، إلى جانب متابعة ملفات التشغيل التجاري، من خلال الربط المباشر مع المنظومة المركزية بالمحافظة، بما يعزز الشفافية ويرفع كفاءة الأداء.
رافق المحافظ خلال الافتتاح كل من أحمد وزيري السكرتير العام لمحافظة السويس، واللواء عارف البركاوي السكرتير العام المساعد، واللواء هشام همام رئيس حي عتاقة، والنائب أحمد خشانة عضو مجلس النواب، بالإضافة إلى مديري مركز تراخيص المحال العامة بالمحافظة ومركز الإيرادات والتشغيل التجاري بحي عتاقة.

تعليقات