أكد اللواء هاني رشاد، محافظ السويس، أهمية حسن معاملة المرضى وذويهم، وتقديم خدمات طبية متميزة داخل منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية، بما يعكس نجاح منظومة التأمين الصحي الشامل ويعزز ثقة المواطنين في مستوى الخدمات المقدمة.
استقبال رئيس إقليم القناة
جاء ذلك خلال استقبال محافظ السويس، اليوم، بمكتبه، الدكتور أيمن رخا، رئيس إقليم القناة ومدير عام فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة السويس، بحضور وسام قطب المدير التنفيذي لشركة الامن بالمجمع الطبي، واللواء محمد عبد السلام مدير أمن المجمع الطبي، والعميد عاصم الخولي مدير منطقة الشركة بالسويس.
واستعرض اللقاء عددًا من المقترحات الخاصة بتنظيم تردد المرضى على مجمع الرعاية الصحية بالسويس، بما يسهم في تقديم الخدمات بصورة حضارية تليق بأهالي المحافظة، مع تحسين حركة دخول وخروج المترددين على المجمع.
وشدد المحافظ على أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية، وإدارات الهيئة المختلفة، وقطاع الأمن، ومسؤولي إدارة رضاء المنتفعين بالمجمع الطبي، لضمان سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها، بما يحقق أفضل مستوى من الخدمات الصحية.
دور أفراد الأمن بالمجمع
وأكد هاني رشاد ضرورة اضطلاع أفراد الأمن بالمجمع الطبي بدورهم على الوجه الأمثل للحفاظ على النظام وتيسير تقديم الخدمات الطبية، مع الالتزام بحسن استقبال المرضى وذويهم والتعامل معهم بصورة حضارية تليق بالمواطن المصري.
التعاون بين الأطباء والتمريض
كما شدد محافظ السويس على أهمية التعاون بين الأطباء وهيئة التمريض وكافة الأطقم الطبية لتقديم خدمة صحية متميزة، مؤكدًا أن راحة المريض وجودة الخدمة تأتيان على رأس أولويات العمل داخل منظومة التأمين الصحي الشامل.

تعليقات