أصيب مراقب بلجنة ثانوية عامة في مدينة قوص بقنا، بغيبوبة سكر داخل اللجنة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقله إلي المستشفى.
إصابة مراقب بغيبوبة سكر داخل اللجنة
تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من مرفق غرفة العمليات يفيد إصابة مراقب بغيبوبة سكر داخل لجنة، وتبين إصابة مصطفي عبد العزيز عبد القادر 55 عاما، من مركز دشنا.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة والتحقيق فى الأمر.

تعليقات