أكد علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، استمرار جهود المحافظة في رفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال تكثيف أعمال الجمع المنزلي، ونظافة، وإزالة بؤر التراكمات التاريخية، مع المتابعة الميدانية اليومية.
وأضاف المحافظ أن مجالس المدن تتواصل مع المواطنين عن طريق القنوات الرسمية لها، للتنبيه عليهم بعدم إلقاء القمامة في الشوارع لضمان تحقيق الانضباط وتحسين البيئة العامة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.
وأكد محافظ الغربية أن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع الجهات التنفيذية، مشيرًا إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل كأسرة واحدة، هدفها الأول إرضاء المواطن وتحسين مستوى الخدمات في كافة أرجاء المحافظة.

تعليقات