قاد اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة رأس سدر، جولة ميدانية مفاجئة بمنطقة السوق التجاري، اليوم الأربعاء لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على التحديات التي تواجه المنطقة، باعتبارها أحد أهم المراكز التجارية والواجهات الحضارية للمدينة في إطار توجيهات اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، وخطة الدولة لتطوير الميادين العامة والمناطق الحيوية
رفع جميع الإشغالات والتعديات الواقعة على حرم الطريق العام
وخلال الجولة، شدد اللواء عبد الرحمن بهاء الدين رئيس المدينة على ضرورة رفع جميع الإشغالات والتعديات الواقعة على حرم الطريق العام، موجهاً إنذاراً أخيراً لأصحاب المحال التجارية بضرورة الالتزام بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الأرصفة أو الطرق، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظاً على المظهر الحضاري وانتظام الحركة داخل السوق
رفع المخلفات أولاً بأول للحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي للسوق
كما وجّه رئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة والتواجد المستمر لشركة النظافة بالمنطقة، مع رفع المخلفات أولاً بأول للحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي للسوق، بما يليق بالمواطنين والزائرين
تنظيم حركة السير وضبط المخالفات المرورية
وأكد رئيس المدينة أهمية التنسيق الكامل مع إدارة المرور لتنظيم حركة السير وضبط المخالفات المرورية، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة المواطنين والمترددين على السوق التجاري.
دعوة إلى المواطنين وأصحاب المحال التجارية للمشاركة في مؤتمر حق المواطن
وحرص خلال جولته على الاستماع مباشرة إلى شكاوى ومقترحات المواطنين وأصحاب المحال، موجهاً الجهات المختصة بسرعة دراسة الملاحظات والعمل على تلبية الاحتياجات الفعلية للمنطقة.
وفي إطار تعزيز التواصل المجتمعي، وجّه رئيس المدينة الدعوة إلى المواطنين وأصحاب المحال التجارية للمشاركة في مؤتمر حق المواطن المقرر عقده غداً الخميس الموافق 25 يونيو، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بقاعة الاجتماعات بمجلس المدينة، لعرض مطالب المواطنين ومناقشة سبل تطوير الخدمات المقدمة لهم

تعليقات