الزمالك يغلق 3 ملفات لدى الاتحاد الدولي وينتظر رفع عقوبة القيد

الزمالك يغلق 3 ملفات لدى الاتحاد الدولي وينتظر رفع عقوبة القيد

أكد الإعلامي أمير هشام أن نادي الزمالك نجح في إنهاء 3 ملفات مالية كانت منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وذلك بعد سداد وتسوية المستحقات المتأخرة بشكل رسمي.

الزمالك 

وأوضح أن إدارة الزمالك أنهت الإجراءات الخاصة بهذه القضايا خلال الفترة الأخيرة، في خطوة مهمة نحو رفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي.

وأشار إلى أن النادي بات في انتظار القرار النهائي من فيفا بشأن رفع القيد، بعد إتمام التسويات المطلوبة وإغلاق الملفات بشكل كامل، في ظل سعي الإدارة لإنهاء كافة الأزمات المالية المتراكمة.

المصدر: صدى البلد

ناقد رياضي ومتابع شغوف بكرة القدم المحلية والعالمية. ينقل لكم أحدث أخبار الدوريات الأوروبية والعربية، كواليس انتقالات اللاعبين، والتحليلات الفنية للمباريات الكبرى.