تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين

تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين


تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الإثنين، إذ تراجع المؤشر الرئيسي بضغوط هبوط أسهم قيادية فيما ارتفع مؤشرا إيجي إكس 70 وإيجي إكس 100.


أداء المؤشرات


تراجع مؤشر “إيجي إكس 30” بنسبة 0.13% ليصل إلى 52611 نقطة، وهبط مؤشر “إيجي إكس 30 محدد الأوزان” بنسبة 0.05% ليصل إلى مستوى 64472 نقطة، وانخفض مؤشر “إيجي إكس 30 للعائد الكلي” بنسبة 0.13% ليصل إلى مستوى 24529 نقطة، وزاد مؤشر “EGX35-LV” بنسبة 0.01% ليصل إلى مستوى 6137 نقطة.


فيما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجي إكس 70 متساوي الأوزان” بنسبة 0.3% ليصل إلى مستوى 15806 نقطة، وصعد “إيجي إكس 100 متساوي الأوزان”، بنسبة 0.16% ليصل إلى مستوى 21626 نقطة، وقفز مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.06% ليصل إلى مستوى 5863 نقطة.




 

المصدر: اليوم السابع

باحثة اقتصادية ومحللة أسواق مالية، تهتم بتبسيط المفاهيم الاقتصادية، وتغطية أخبار البورصة، أسعار العملات والذهب، واتجاهات الاستثمار وريادة الأعمال في الشرق الأوسط والعالم.