رسائل عيد الفطر 2022 وأجمل كلمات التهنئة بمناسبة قدوم العيد للأهل والأصدقاء

رسائل عيد الفطر 2022 وأجمل كلمات التهنئة بمناسبة قدوم العيد للأهل والأصدقاء
رسائل عيد الفطر 2022

رسائل عيد الفطر 2022 بأرق وألطف الكلمات التي يمكن إرسالها للأهل والأصدقاء والأحباب بمناسبة قدوم العيد، فعيد الفطر المبارك من أهم المناسبات التي نقوم بالاحتفال بها على مدار العام، ومع قرب حلول عيد الفطر، يبدأ المسلمون من جميع أنحاء العالم، في إرسال رسائل التهنئة والمباركات بمناسبة قدوم العيد، كما يحرص الجميع على أن تكون الرسائل بأرق وألطف الكلمات، لتصل الطرف الآخر بمقدار الحب والامتنان في قلب صاحب الرسالة.

رسائل عيد الفطر 2022

وفي عيد الفطر المبارك، يبدأ المسلمون بإرسال التهاني والمباركات لكل من يحب ومن يصل بينهم صلة، سواء صلة رحم أو صداقة أو صلة قرابة أو حتى علاقات العمل، والبعض يفضل إرسال العبارات القصيرة، بينما يحب البعض الآخر إرسال الرسائل القصيرة لقدرتها على إيصال المعنى بشكل جيد، ومن بين الرسائل التي يمكن إرسالها للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم العيد الآتي:

  • تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى كل من له معزة في قلبي من أصدقاء أسأل الله العلي المقتدر أن يمن عليكم بعافية ما بعدها ضرر، وأن يرزقكم نعيمًا ما بعده كدَر وأن يجعل صدوركم بالفرحة غامرة ووجوهكم بالخير مستبشرة، وأيامكم بالبشر عاطرة وكل عام وقلوبكم بالإيمان عامرة وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية أنتم ومن تحبون جميعًا بإذن الله تعالى.
  • باسمي وبكل الحب الذي في قلبي وباسم الأخوة التي جمعنا عليها الدين الإسلامي الحنيف، يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم جميعًا بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامكُم كلها أفراحًا، وأن يعيده علينا وعليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، أنتم وجميع أفراد أسرتكم الكريمة في أحسن حال، عيدكم مبارك وﻛﻞ عام ﻭأﻧﺘم بخير وصحة وعافية
  • إلى جميع المسلمين في العالم: أرسل هذه الرسالة وأقول فيها: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حفظكم الله بحفظه أنتم ومن تحبون جميعًا، وأسأل الله تعالى أن يتقبل طاعاتنا في شهر رمضان المبارك وأن يجعلنا من الذين أُعتقت جلودهم من النيران ومن الذين كسبوا رحمة الله تعالى وغفرانهم بعملهم الصالح في هذا الشهر الفضيل، وكل عام وأنتم بألف خير من الله تعالى.
رسائل عيد الفطر 2022
رسائل عيد الفطر 2022

رسائل عيد الفطر لمديري في العمل

إن الرسائل التي يتم إرسالها لزملاء ومدير العمل، يجب أن تكون مطبوعة بطابع الرسمية والجدية، ولهذا يحرص صاحب الرسالة قبل تقديمها، أن تكون كلمات الرسالة مناسبة لمتلقيها، ومن بين الرسائل التي يمكن إرسالها بشكل رسمي بمناسبة قدوم العيد الآتي:

  1. بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، “الاسم” يتقدم إليكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات داعيًا الله العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.
  2. مني أنا “الاسم” إلى صديقي الغالي على القلب “الاسم” تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلًا المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد، كل عام وأنت بألف خير.
  3. بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، “الاسم” يتقدم إليكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات داعيًا الله العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.
  4. إلى الصديق القريب العزيز “الاسم” من كل قلبي بمناسبة عيد الفطر السعيد أرسل إليك هذه الرسالة وأنا مليء بالحب والود والأمنيات الطيبة لك بعام أفضل وحياة أكثر سعادة، كل عام وأنت بألف خير يا غالي.
  5. بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أقدم لكم أخلص التهاني و أطيب الأماني، جعلنا الله وإياكم من المباركين والمهنئين لهذا الشهر ونسأل الله تعالى لنا جميعًا صيامًا مقبولًا، وكل عام و أنتم بألف خير، أعاده الله عليكم باليمن والبركات

رسائل عيد الفطر للأهل والأصدقاء

يحرص المسلمون مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، على إرسال الرسائل للتهنئة بمناسبة قدوم العيد، وحينما نقبل على إرسال الرسائل للأهل والأصدقاء، فإننا يجب أن نختار الكلمات الرقيقة التي تعبر للطرف الآخر عن محبته في قلبنا، ومن أرق الرسائل التي يمكن إرسالها في تلك المناسبة العظيمة:

  • يسعدني أن أتقدم لك يا صديقي العزيز بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العيد عيد فرح وسعادة وسرور عليك وعلى أهل وأحبابك أجمعين، كل عام وأنتم بخير.
  • في داخل الأصداف يوجد اللؤلؤ، وفي داخلكم وجدت الإنسان وأجمل القيم، وإن كانت ھناك أشياء جميلة في حياتي، فمن المؤكد أن معرفتي بكم ھي واحدة من ھذه الأشياء، فليحفظ الله الود بيننا ويجعل الجنة دارنا ويبارك لكم بالعيد السعيد، كل عام وأنتم بألف خير.
  • إلى السند الذي أضع رأسي على كتفه دون خوف من العالم بأسره، إلى الحب الذي انتظرته وانتظرني لسنوات، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد.
  • إلى كل عزيز على القلب كل عام وأنت بخير، وأسأل من الله أن يتقبل طاعتك وصيامك وقيامك وأن يجعل العيد لك كُله فرحًا وسرورًا، عيد الفطر فرحة لا تكتمل إلّا بوجودك، والعيد بهجة لا تحلو إلّا بقربك، كل عام وأنت بخير.
  • بأرق العبارات وأندى الكلمات، وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد، أدام الله عليكم الأعياد دهورًا، وألبسكم من تقواه نورًا، عيدكم مبارك، تقبل الله طاعتكم، وأتمّ بالعيد فرحتكم، وأقرّ عينيكم بنصر أمتكم، كل عام وأنتم جميعًا بألف خير.
  • إلى حبيبي الغالي أقول في عيد الفطر السعيد، أسأل الله أن يقربنا منه مع كل عيد ومناسبة وبأن يجعلك تكافأ على أعمالك الصالحة، كل عام وأنت الحب الذي أمتلك قلبي منذ الوهلة الأولى

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *