“يوتيوب” تمنح صُناع المحتوى أدوات جديدة.. تعديل الفيديوهات وإزالة القيود العمرية

“يوتيوب” تمنح صُناع المحتوى أدوات جديدة.. تعديل الفيديوهات وإزالة القيود العمرية

تطلق منصة “يوتيوب” ميزة جديدة تمنح صانعي المحتوى مزيدًا من التحكم في فيديوهاتهم، فبعد أن كان على المبدعين الانتظار طويلاً للحصول على قرارات الاستئناف بشأن أي قيود عمرية أو حذف للمحتوى، يمكنهم الآن تعديل فيديوهاتهم مباشرة وحل المشكلة بأنفسهم.

تتيح هذه الميزة للمبدعين تعديل أجزاء معينة من الفيديو لإزالة أي محتوى قد يتسبب في فرض قيود عمرية أو حذفه، وبذلك، يحصل المبدعون على مرونة أكبر في إدارة محتواهم.

بالإضافة إلى خيار التعديل، لا يزال بإمكان المبدعين اختيار الاستئناف على القرار كما كان من قبل. وتوفر “يوتيوب” هذه الميزة الجديدة للمبدعين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى مزايا متقدمة.

تعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية للمبدعين الذين قد يكونون قد تجاهلوا شيئًا أثناء تحرير الفيديو، أو الذين لم يكونوا على دراية بتغيير في سياسات يوتيوب، كما أنها توفر حلاً للمبدعين الذين يشعرون بأن قرارات “يوتيوب” تتعارض مع حريتهم الإبداعية.

مع تزايد استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة الفيديو، تواجه “يوتيوب” تحديات جديدة في مراقبة المحتوى وتطبيق سياساتها. قد يرتكب الذكاء الاصطناعي أخطاء تؤدي إلى انتهاك قواعد المنصة، مما يضع المبدعين في موقف صعب.

تأتي هذه الميزة الجديدة كمحاولة لحل بعض هذه التحديات وتوفير مخرج للمبدعين الذين قد يتعرضون لمثل هذه المواقف، ومع ذلك، تبقى هناك حاجة إلى مزيد من الجهد لتطوير سياسات واضحة بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة الفيديو.

تمثل هذه الميزة خطوة إيجابية من يوتيوب نحو بناء علاقة أكثر تعاونًا مع المبدعين، فمن خلال منحهم أدوات أفضل لإدارة محتواهم، تشجع يوتيوب على إنتاج محتوى أكثر جودة وتنوعًا.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *