وصل لطريق مسدود ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد واتنين آخرين من الفريق

وصل لطريق مسدود ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد واتنين آخرين من الفريق



وصل لطريق مسدود ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد واتنين آخرين من الفريق | صوت المسيحي الحر
























ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء عن أحدث مستجدات مفاوضات فريق ليفربول الإنجليزي مع نجمه المصري محمد صلاح لتجديد عقده مع الريدز قبل أن يصبح لاعبًا حرًا في يناير المقبل.

ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد

أفادت صحيفة التايمز البريطانية بأن مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح وصلت إلى طريق مسدود كما هو الحال مع الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك. وأضافت الصحيفة أن المفاوضات الحالية مع الثلاثي حول تجديد العقود تواجه صعوبات كبيرة. وأشارت التايمز إلى أنه في حال عدم التوصل إلى اتفاق فقد يغادر الثلاثي بنهاية الموسم دون مقابل.

ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد
ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد

فيما أكدت صحيفة تليجراف أن النادي لا يزال في تواصل مع الثلاثي لكن المحادثات لم تحقق أي تقدم ملموس وأن إمكانية التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع تبدو بعيدة في الوقت الراهن كما ذكرت أن محمد صلاح مرتبط بإمكانية الانتقال إلى المملكة العربية السعودية عبر نادي أهلي جدة الذي دخل في مفاوضات لضم اللاعب حيث تجري محادثات بين ممثلي صلاح والنادي السعودي.

جماهير ليفربول تنقلب على صلاح
جماهير ليفربول تنقلب على صلاح

وأوضحت صحيفة جارديان أنه كانت هناك محادثات بين ليفربول ووكلاء صلاح وترينت وفيرجيل إلا أنه لم يتم الوصول إلى “نتيجة مُرضية” لجميع الأطراف وأكدت جارديان أن المفاوضات الأولية مع الثلاثي أثبتت أنها “صعبة للغاية” و “معقدة” وفي ختام تقريرها ذكرت الصحيفة أن المسؤولين في النادي بدأوا في توجيه أنظارهم نحو تجديد عقود لاعبين آخرين مثل كوانسا وكوناتي بعد الصعوبات التي واجهتهم في مفاوضات تجديد عقود ترينت وفيرجيل وصلاح.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *