نقل فهد المولد من مستشفى دبي إلى الرياض اليوم

نقل فهد المولد من مستشفى دبي إلى الرياض اليوم

كشفت تقارير صحفية، عن ترتيبات القنصلية السعودية في دبي مع السلطات الإماراتية لنقل فهد المولد لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب من مستشفى راشد إلى الرياض اليوم الخميس.

وأوضحت صحيفة الشرق الأوسط بأن اللاعب فهد المولد سيصل عند الساعة الـ9:30 مساء اليوم، عبر طائرة إخلاء طبي ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة للغاية، والتي لم تشهد أي تحسن.

وأشارت الشرق الأوسط إلى أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى صباح اليوم حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة.

وأكدت الشرق الأوسط بأن القيادة العامة لشرطة دبي تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا مع اللاعب، لكن لم يتم الكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

وأفادت الشرق الأوسط وفقًا لمصادر لها، بأن وجهه اللاعب فهد المولد، كان سليماً وخاليًا من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه، وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.

وكان فهد المولد تعرض لحادث عرضي، خلال تواجده في دبي لقضاء إجازة قصيرة، وأوضحت القيادة العامة لشرطة دبي بأن اللاعب سقط في منزله، ومازالت التحقيقات جارية بشأن الحادث.

 

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *