نظام جديد عند صرف السلع وزارة التموين توضح مفاجأة مدوية للمواطنين مستحقي الدعم

نظام جديد عند صرف السلع وزارة التموين توضح مفاجأة مدوية للمواطنين مستحقي الدعم

نظام جديد عند صرف السلع وزارة التموين توضح مفاجأة مدوية للمواطنين مستحقي الدعم ..أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية بيانًا عاجلًا بشأن دراسة نظام جديد يخص ملايين مستحقي الدعم التمويني. وفي هذا السياق، عقد وزير التموين اجتماعًا مع رئيس الهيئة القومية للبريد المصري وممثلي شركة فيزا العالمية لاستكشاف سبل التعاون المختلفة وتقديم مجموعة من الخدمات المالية.

وزارة التموين توضح مفاجأة
وزارة التموين- توضح- مفاجأة

وزارة التموين خدمة جديدة للمواطنين مستحقي الدعم التمويني

وفي التفاصيل، ترأس الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماعًا مع الهيئة القومية للبريد المصري وممثلي شركة فيزا العالمية. وقد حضر الاجتماع كل من عبده علوان، رئيس الهيئة القومية للبريد، وملاك البابا، مدير عام شركة فيزا، والدكتور وسام السيد، مساعد رئيس هيئة البريد، وحاتم الصولي، رئيس قطاع الجودة بالبريد، بالإضافة إلى عمرو العطار، رئيس قطاع العلاقات الحكومية في أفريقيا ودول المشرق بشركة فيزا، ويارا نور الدين من شركة فيزا.

حضر الاجتماع من وزارة التموين كل من اللواء وليد أبو المجد، نائب الوزير، والدكتور علاء ناجي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتور عمرو مدكور، مستشار الوزير لنظم المعلومات، والأستاذ أحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، بالإضافة إلى الأستاذ أحمد عصام، معاون الوزير للاتصال السياسي وشؤون البرلمان.

وزارة التموين تحسم الجدل
وزارة -التموين -تحسم -الجدل

**وزارة التموين عن تفاصيل النظام التمويني الجديد**

يهدف الاجتماع إلى تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، ممثلاً في الشركات العالمية مثل شركة فيزا وهيئة البريد المصري، لدراسة إمكانية تقديم مجموعة من الخدمات المالية والإلكترونية باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

يهدف هذا المشروع إلى تطوير نظام المدفوعات في المنافذ التموينية التابعة للوزارة، وخاصة في المجمعات الاستهلاكية. كما يسعى إلى تحسين إدارة ومراقبة المخزون، وتوفير خيارات متعددة للمواطن المصري للدفع داخل هذه المجمعات باستخدام أدوات الدفع الإلكتروني المختلفة.

بيان وزارة التموين
بيان -وزارة -التموين

وزارة التموين تسهيل تجربة المواطن

بالإضافة إلى ذلك، يسعى النظام المدروس إلى تسهيل تجربة المواطن من خلال توفير ماكينات متخصصة لعمليات الشراء والبيع داخل المجمعات الاستهلاكية، مع تطبيق هذا النظام بشكل تجريبي، ومن ثم دراسة إمكانية توسيع التطبيق ليشمل منشآت تموينية أخرى مثل منافذ مشروع “جمعيتي” والبدالين التموينيين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *