نشوى مصطفى تصرح بعد ربنا ممثل شهير أنقذني من الموت وتكشف تفاصيل مرضها الخطير

نشوى مصطفى تصرح بعد ربنا ممثل شهير أنقذني من الموت وتكشف تفاصيل مرضها الخطير



نشوى مصطفى تصرح بعد ربنا ممثل شهير أنقذني من الموت وتكشف تفاصيل مرضها الخطير | صوت المسيحي الحر
























نشوى مصطفى تصرح  حيث طمأنت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا، مؤكدة أنها مرت بواحدة من أصعب التجارب المرضية في حياتها بعد إصابتها السابقة بفيروس كورونا وأعربت نشوى عن رضاها الكامل وشكرها لله على تجاوز هذه المحنة، مؤكدة أنها تتقبل الابتلاء بصبر وحمد في كل وقت.

نشوى مصطفى تصرح

أوضحت نشوى مصطفى أنها خرجت من المستشفى بعد خضوعها لإجراء ثلاث دعامات بالقلب، وتواصل حالياً مرحلة التعافي ملتزمة بتعليمات الأطباء والخطة العلاجية وأشارت إلى أن هذه المحنة أظهرت لها مدى حب الناس الطيبة الذين دعوا لها سواء كانوا من المقربين أو من الأشخاص الذين لا تعرفهم، بما في ذلك شخص قام بأداء عمرة لها.

آخر الأعمال الفنية لـ نشوى مصطفى
آخر الأعمال الفنية لـ نشوى مصطفى

كما أعربت عن شكرها العميق للنجم خالد النبوي الذي كان دائماً بجانبها ويطمئن عليها بشكل مستمر، وأوضحت أنه كان السبب في تعرفها على الدكتور هشام صلاح الدين الذي قام بعلاجها وأنقذها من الذبحة الصدرية كما وجهت شكرها إلى زملائها في نقابة المهن التمثيلية، خاصة الدكتور أشرف زكي، بالإضافة إلى زملائها في الوسط الفني الذين كانوا بجانبها سواء بالسؤال أو الحضور، وعلى رأسهم الدكتور يحيى الفخراني، عمرو سعد، هشام ماجد، شيكو، نهال عنبر، ومنير مكرم.

نشوى مصطفى تكشف حقيقة إعتزالها
نشوى-مصطفى-تكشف-حقيقة-إعتزالها

يذكر أن نشوى مصطفى شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “إمبراطورية ميم” الذي شارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وكان من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *