ناد أميركي صاحبه مصري ينقذ محمد صلاح من غموض ليفربول بتهديد مستقبله

ناد أميركي صاحبه مصري ينقذ محمد صلاح من غموض ليفربول بتهديد مستقبله

يهدد نادي سان دييغو الأميركي، المملوك لرجل الأعمال المصري محمد منصور  مستقبل النجم محمد صلاح مع ليفربول وسط الغموض المحيط باستمراره مع الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ناد أميركي صاحبه مصري ينقذ محمد صلاح

سان دييغو، الذي انضم حديثًا إلى الدوري الأميركي للمحترفين ومن المقرر أن يبدأ المنافسة في الموسم القادم، يعتبر النادي الأغلى في تاريخ الدوري الأميركي بتكلفة تأسيس بلغت 500 مليون دولار. يسعى النادي لإحداث تأثير كبير في كرة القدم الأميركية من خلال استقطاب نجوم عالميين.

وكلاء محمد صلاح يبدأون التفاوض
وكلاء محمد صلاح يبدأون التفاوض

وفقًا لتقرير موقع “تي بي آر فوتبول”، فإن محمد منصور مستعد لتقديم دعم مالي كبير لجلب أسماء لامعة مثل محمد صلاح نجم ليفربول، وكيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي. يُنظر إلى صلاح كأحد اللاعبين الذين يمكنهم إحداث ثورة في الدوري الأميركي وزيادة شعبيته بشكل ملحوظ إذا انتقل إلى هناك.

وكلاء محمد صلاح يبدأون التفاوض
محمد صلاح

يأتي النجم المصري محمد صلاح في المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، بعدما انضم إلى صفوف الفريق قادمًا من نادي روما الإيطالي في صيف 2017 منذ انضمامه تمكن صلاح من تسجيل 217 هدفًا في مختلف البطولات حتى الآن، ما جعله أحد أبرز الأسماء في تاريخ النادي.

تطور جديد بشأن مستقبل صلاح في ليفربول
مشجع إنجليزي يفوز بمليون جنيه إسترليني بفضل محمد صلاح

في خطوة جديدة ضمن مشروعه الرياضي الطموح كان المكسيكي هيرفينغ لوزانو لاعب نابولي وآيندهوفن السابق أول صفقة كبيرة لنادي سان دييغو الأميركي، المملوك لرجل الأعمال المصري محمد منصور، حيث انضم للفريق في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو.

أزمة كبيرة لمحمد صلاح
أزمة كبيرة لمحمد صلاح

محمد منصور يمتلك شركة لإدارة الاستثمار مقرها لندن، وهي تدير أكاديمية “رايت تو دريم” العالمية التي تهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية ورعايتها. بالإضافة إلى ذلك يمتلك منصور حصة في نادي نورشيلاند الدنماركي، ما يعزز حضوره القوي في مجال الاستثمار الرياضي على الصعيدين الأوروبي والأميركي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *