ميمي جمال عن دورها في «عمر أفندي»: سعيدة بتفاعل الجمهور مع الشخصية

ميمي جمال عن دورها في «عمر أفندي»: سعيدة بتفاعل الجمهور مع الشخصية


عبّرت الفنانة المصرية ميمي جمال عن استيائها من الشائعات المتداولة حول وفاة بعض الفنانين، مشيرة إلى أن مروجي هذه الشائعات يفتقدون للإحساس.

وقالت ميمي جمال في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: “الناس اللي بيطلعوا شائعات عن وفاة الفنانين بيبقوا معندهمش قلب، لأنهم بيخلوا أهل الفنان يحسوا إنه توفى وهو لسه عايش، وإحنا عندنا فنان اتقال إنه مات حوالي 16 مرة، ونعش يطلع وناس تعيط عليه، حرام عليكم، إيه اللي يفرح في الموقف ده!”.

وتطرقت ميمي جمال إلى تجربتها في مسلسل “عمر أفندي”، الذي عرض مؤخرًا، حيث لعبت دور سيدة مسنة تظهر بمظهر مرعب وتجبر الأطفال على السرقة ضمن أحداث المسلسل.

ميمي جمال

وأكدت ميمي جمال أنها سعيدة بتفاعل الجمهور مع الشخصية، مشيرة إلى أن الممثل يجب أن يتعايش مع كل دور يؤديه.

وأضافت: “أنا بحضر الشخصية مع المخرج، وبمجرد ما أعمل مكياج الشخصية وأدرس تفاصيلها، بقدر أجسدها بالشكل المطلوب”.

وعبّرت ميمي جمال عن سعادتها بالتعاون مع الفنان مصطفى أبو سريع في مسلسل “عمر أفندي”، للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا في مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في رمضان الماضي.

كما أثنت ميمي جمال على أداء الفنان أحمد حاتم، مشيرة إلى موهبته الكبيرة، حيث قالت: “أنا بحبه جدًا وكنت مبسوطة بالعمل معاه، خاصة إن كل مشاهدي في المسلسل كانت معاه”.

أما عن آخر أعمالها، فقد شاركت ميمي جمال في مسلسل “عمر أفندي”، الذي تدور قصته حول رجل يعاني من مشكلات في حياته العائلية، وبالصدفة يجد سرداباً في منزله يعيده بالزمن إلى عام 1943، ليعيش حياة مزدوجة.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *