معلمة تفوز بمنزل فاخر في لندن قيمته 5 ملايين إسترليني.. تعرف على القصة

معلمة تفوز بمنزل فاخر في لندن قيمته 5 ملايين إسترليني.. تعرف على القصة

فازت معلمة بريطانية متزوجة حديثًا بمفاتيح عقار فاخر بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني في لندن و250 ألف جنيه إسترليني نقدًا.

وهيلاري ماكمينوس (30 عام)، والتي تزوجت في مارس من زميلها فرانكو، هي الآن مالكة عقار واسع، مكون من أربع غرف نوم في قلب قرية فيكتوريا بارك، والمنزل هو أغلى عقار تم الفوز به على الإطلاق في سحب جوائز في المملكة المتحدة، ويأتي مزودًا بصالة ألعاب رياضية ومنطقة ألعاب ومرافق سبا بما في ذلك جاكوزي وساونا، وفق “دايلي ميل”.

وعملت هيلاري، التي اشترت المشاركة الفائزة في Omaze مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا فقط، كمعلمة لغة إنجليزية في مدرسة ثانوية محلية في نوتنغهام على مدار السنوات الست الماضية، وتزوجت من زوجها فرانكو، محلل أمن المعلومات، في مارس من هذا العام بعد ثماني سنوات معًا.
ويعيش الزوجان حاليًا في منزل جديد البناء مكون من ثلاث غرف نوم في ريف نوتنغهامشاير، والذي اشترياه مقابل 250 ألف جنيه إسترليني العام الماضي بعد التوفير والادخار لمدة أربع سنوات من أجل وديعة.
وقالت هيلاري عن ما حدث: “في لحظة ما كنا نجلس في المنزل نستعد لليلة جمعة أخرى، ونقرر ما سنتناوله على العشاء ونشاهده على التلفاز، ثم قبل أن نعرف ما الذي سيحدث، فزنا بمنزل بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني في لندن وتغيرت حياتنا إلى الأبد ، اتضح أنها ليست ليلة جمعة عادية، اعتقد زوجي أنهم ربما طرقوا الباب الخطأ في البداية، والحمد لله أنهم لم يكونوا ذلك، الأمر برمته كالجنون، نشعر وكأننا أسعد الناس في العالم”.
وأضافت: “لقد تزوجنا منذ شهرين فقط، وكان ذلك أفضل يوم في حياتنا، لم نكن نعتقد أبدًا أننا سنتفوق عليه – لكن كل هذا يأتي في المرتبة الثانية – إنه بالتأكيد أفضل هدية زفاف على الإطلاق”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *