مشاهد البلوجر على غزلان السبب منتج التاروت يكشف سبب إيقاف الفيلم

مشاهد البلوجر على غزلان السبب منتج  التاروت يكشف سبب إيقاف الفيلم

منتج التاروت يكشف سبب إيقاف الفيلم حيث علق المنتج بلال صبري على قرار نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بوقف تصاريح فيلم «التاروت» الذي يشارك فيه رانيا يوسف وسمية الخشاب وتحويل أبطاله للتحقيق بسبب مشهد للبلوجر علي غزلان ضمن أحداث الفيلم وذلك تنفيذًا للقرار السابق الذي أصدرته النقابة والذي يحظر تمثيل البلوجر في المسلسلات والأفلام.

منتج التاروت يكشف سبب إيقاف الفيلم

أثار قرار نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بوقف تصاريح فيلم «التاروت» ردود فعل متباينة. المنتج بلال صبري علق على القرار موضحًا أن الفيلم تم تصويره منذ عام ونصف وأن ظهور البلوجر علي غزلان في الفيلم كان قبل صدور القرار الذي يحظر مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية.

منتج التاروت يكشف سبب إيقاف الفيلم
منتج التاروت يكشف سبب إيقاف الفيلم

أعلن صبري أنه سيقوم بحذف مشهد علي غزلان من الفيلم مؤكدًا أن العمل لا يحتوي على مشاهد خادشة للحياء كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضح أنه يعتزم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي ليلة رأس السنة دون أي تأجيل متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

رانيا يوسف تجسد شخصية ماري فى التاروت
شخصية فيلم التاروت

تشير هذه الأحداث إلى التحديات التي تواجه صناعة السينما في مصر، حيث يتعين على المنتجين والفنانين التكيف مع القرارات والتوجهات الجديدة لضمان نجاح أعمالهم في السوق وقد  لاقى العمل الكثير من الانتقادات على المستوي الفني والكتابة والحوار والمستوى الشعبي لما يراه المواطنون انه لا يقدم محتوى هادف يفيد الشعب.

رانيا يوسف تجسد شخصية ماري فى التاروت
أبطال فيلم التاروت

لذا جاء ققرار نقابة المهن التمثيلية في إطار الحفاظ على الذوق اعام للمواطن المصري المحافظ وشدد على ضرورة إنتقاء الأعمال الفنية التي يتم تقديمها للمواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *