محمد صلاح يثير الجدل ويتصدر التريند مرة أخرى بشعار الزمالك وجماهير الأبيض تعلق

محمد صلاح يثير الجدل ويتصدر التريند مرة أخرى بشعار الزمالك وجماهير الأبيض تعلق

محمد صلاح يثير الجدل نشر نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح صورة توثق احتفاله بتسجيله الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

محمد صلاح يثير الجدل

احتفل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب المصري بطريقة لافتة بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى منتخب موريتانيا، مستخدمًا شعار “السهم والقوس”، وهو ما أثار تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا بين جماهير نادي الزمالك التي احتفت بتلك الحركة واعتبرتها إشارة لانتمائه للنادي في المقابل طالبت جماهير ليفربول صلاح بتجديد عقده مع الفريق، بينما دعاه بعض المشجعين للانتقال إلى ريال مدريد.

محمد صلاح يثير الجدل

مدرب كرة القدم إسماعيل أحمد عبد الوهاب أشاد بأداء صلاح، مؤكدًا أن اللاعب في عمر 32 عامًا لا يزال يسجل الأهداف ويخلق الفرص، مشيرًا إلى استمراره في تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي والمنتخب المصري. كما عبر مشجعون عن إعجابهم بأداء صلاح في المباراة، وعلقوا بأنهم يتطلعون إلى مزيد من الإنجازات منه على المستوى الدولي.

محمد صلاح يثير الجدل1

من جهة أخرى، علق أحد مشجعي الزمالك، إسلام نوارج، بأن صلاح يستخدم شعار “السهم والقوس” الذي يعبر عن الزمالك، مما زاد من توقعات جماهير النادي بأن صلاح سينهي مسيرته الكروية فيه. في حين سخر آخرون من توقف قيد اللاعبين في الزمالك، مطالبين صلاح بالصبر حتى يتمكن من الانضمام للفريق.

محمد صلاح يثير الجدل
محمد صلاح يثير الجدل

يُذكر أن صلاح سجل الهدف الثاني في شباك موريتانيا خلال المباراة التي جرت على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، بعد استغلاله لعرضية متقنة من محمد حمدي، ليعزز تقدم المنتخب المصري ويفوز بنتيجة 2-0.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *