محسن صالح يطالب بعقاب رادع ضد اللاعبين بسبب أحداث ركلة جزاء الأهلي

محسن صالح يطالب بعقاب رادع ضد اللاعبين بسبب أحداث ركلة جزاء الأهلي

محسن صالح يطالب بعقاب رادع حيث علق محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي على أداء حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مشيرًا إلى أن الحكم قدم أداءً ممتازًا وأكد على ضرورة وجود عقاب رادع للاعبين بسبب الأحداث التي صاحبت ركلة جزاء الأهلي.

محسن صالح يطالب بعقاب رادع ضد اللاعبين

قال محسن صالح في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس إن طاقم التحكيم أدار المباراة بامتياز، خاصة بعد أحداث ركلة جزاء الأهلي، حيث كانت الأجواء مشتعلة والضغوط رهيبة من اللاعبين والمسؤولين على الحكم.

محسن صالح يطالب بعقاب رادع
محسن صالح يطالب بعقاب رادع

وأضاف أن أي حكم يمكن أن يتأثر بردود الفعل ويحاول أن يعوض الفريق بكرة مشابهة لإثبات حياديته، لكن الحكم كان متماسكًا، قوي الشخصية، وهادئًا، وامتص غضب نادي الزمالك.

وتابع محسن صالح بأن معتز الشلماني، حكم المباراة، تعامل مع الموقف وكأن اللقطة لم تحدث ولم تؤثر على قراراته، مما منحه الدرجة الكاملة في التقييم.

نجم النادي الأهلي كريم الدبيس
نجم النادي الأهلي كريم الدبيس

وأكمل صالح حديثه بأن رد الفعل كان مبالغًا فيه، وأن الاعتراضات كانت غير مألوفة على مستوى العالم، حيث يمكن حدوث اعتراض ولكن سرعان ما يتم التراجع دون إثارة الموقف من قبل اللاعبين.

وأردف بأن هذه الظاهرة ليست جديدة، سواء في مباريات قارية مثل مباراة الأهلي والزمالك، أو في مباريات الدوري المصري، حيث اعتاد اللاعبون على هذا السلوك الخاطئ.

الأهلي رحيل اللاعب ال9
الأهلي رحيل اللاعب ال9

واختتم محسن صالح تصريحاته مطالبًا بوجود عقاب رادع لأن سمعة الكرة المصرية أصبحت على المحك داخليًا وخارجيًا، وأن تكرار هذه الأمور في عدة مناسبات يشير إلى وجود مشكلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *