مانشيني: مباراتنا أمام البحرين صعبة وأشكر وزير الرياضة وهذه رسالتي للاعبين

مانشيني: مباراتنا أمام البحرين صعبة وأشكر وزير الرياضة وهذه رسالتي للاعبين

تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن صعوبة مواجهة البحرين، صعبةً أمام البحرين، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويستضيف الأخضر نظيره البحريني، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وقال مانشيني في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البحرين: “مباراتنا أمام منتخب البحرين ستكون صعبة، لأنهم المنتخب المنافس قوية، ولديه لاعبون يمتلكون تكتلًا دفاعيًا، وأتمنى حسم المباراة لصالحنا”.

وتابع: “شاهدت مباراة البحرين ضد إندونيسيا، وأتمنى أن نقدم مستوى جيد في مباراة الغد، مثلما قدّمنا أمام اليابان”.

وواصل: “مهمتي الأساسية تطوير أداء لاعبي المنتخب، وأدعوكم للإطلاع على إحصائيّات مباراتنا مع اليابان لترَوا تطوّر المنتخب”.

ووجه مانشيني رسالة للاعبي الأخضر قائلا: “رسالتي إلى اللاعبين أن يلعبوا أمام البحرين، بنفس المستوى الذي ظهروا به أمام اليابان”.

وعن زيارة الأمير عبد العزيز بن تركي، وزير الرياضة، لمعسكر المنتخب أمس قال: “نحن نوجه الشكر لوزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي، على دعمهما وتحفيزهما الدائم لنا”.

وعن غياب سلمان الفرج، قال: ” تابعت جميع اللاعبين، وتابعت مباراتين لسلمان الفرج، وأبواب المنتخب مفتوحة للفرج ولجميع اللاعبين”.

كما وجه مانشيني رسالة للجماهير بأن يواصلوا دعمهم للمنتخب لأن الدعم هام للغاية

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *