“ليست أول مرة”.. بيتكوفيتش يكشف نقطة ضعف منتخب الجزائر

“ليست أول مرة”.. بيتكوفيتش يكشف نقطة ضعف منتخب الجزائر


عبّر فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر عن استيائه، من نقطة على وجه التحديد خلال فوز لاعبيه على غينيا الإستوائية “2-0”.

الخضر افتتحوا مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بفوز هام بثنائية من تسجيل حسام عوار وأمين غويري، في انتظار مُباراة الجولة الثانية يوم الـ10 من سبتمبر/أيلول الجاري أمام ليبيريا.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة قال بيتكوفيتش: “الأهم في مثل هذه المباريات هو الفوز، ولكننا مُطالبون بإظهار ثقة أكبر عندما نلعب”.

وأضاف: “لقد تحدثت عن هذه النقطة في المباريات السابقة، علينا أن نكون أكثر تركيزا في المستقبل، لأن تضييع فرص سهلة، وعدم التمرير بشكل دقيق يمكن أن ينقلب علينا ويمنح الثقة للمنافس”.

وواصل: “ما عدا هذا، هناك ملاحظات إيجابية كثيرة، أبرزها لعبنا كمجموعة واحدة خاصة في المرحلة الثانية، عندما خلقنا أكثر من فرصة للتهديف”.

وزاد: “نبقى بحاجة للمزيد من الوقت لكسب الثقة، وخلق معالم أكثر وضوحا ما بين اللاعبين، وهذا يأتي بتقدم المُباريات في المستقبل”.

ليختم: “الجمهور كان في مستوى الحدث، أعتبره بمثابة اللاعب رقم 12 في منتخب الجزائر، حيث أنه حفز عناصري طيلة المباراة، وهذا أمر مهم ويجب أن يتواصل في قادم المواعيد”.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *