لطفي لبيب بسبب عادل إمام يكشف كواليس رفع اجره

لطفي لبيب بسبب عادل إمام يكشف كواليس رفع اجره

استمرت فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بعقد ندوة تكريمية للفنان القدير لطفي لبيب أحد أبرز المكرمين في هذه الدورة التي بدأت قبل يومين بحفل كبير في مكتبة الإسكندرية.

لطفي لبيب بسبب عادل إمام يكشف كواليس رفع اجره

شارك في الندوة مدير التصوير الدكتور سمير فرج، الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية، الفنانة سلوى محمد علي، الناقد وليد سيف، وأدارها الناقد أحمد سعد الدين بدأت الفعالية بعرض فيلم وثائقي تضمن شهادات من أصدقاء الفنان لطفي لبيب، منهم محمود حميدة، أشرف زكي، هاني رمزي، إيهاب فهمي، أيمن الشيوي، المخرج سعيد حامد، وهالة فاخر.

في كلمته، أشار الفنان لبيب إلى أن أبرز عمل في مسيرته كان تجربته في فيلم “السفارة في العمارة” مع النجم عادل إمام، حيث تقاضى عنه 20 ألف جنيه، وفي الفيلم التالي ارتفع أجره إلى 200 ألف جنيه.

لطفي لبيب
لطفي لبيب

كما أعرب لطفي لبيب عن اعتزازه الكبير بمشاركته في فيلم “طباخ الرئيس” مع الفنان خالد زكي، مشيرًا إلى أنه كان يحرص على الدعابة مع زكي أثناء التصوير، وهي عادة يعتمدها في جميع أعماله الفنية.

وأشار لطفي لبيب خلال الندوة إلى أن الكوميديا تمثل جزءًا أساسيًا من شخصيته الفنية، حيث يعتمد على الفكاهة بشكل دائم لتخفيف أجواء العمل وإضفاء الروح الإيجابية بين فريق العمل كما أكد على أنه يرى أن العلاقة الجيدة بين الفنانين خلف الكاميرا تنعكس إيجابيًا على الأداء أمام الكاميرا، مما يساهم في نجاح الأعمال الفنية.

كما تحدث عن تحدياته الصحية الأخيرة وتأثيرها على مشاركاته الفنية، مؤكدًا أنه رغم الظروف الصحية التي مر بها، إلا أنه يظل متمسكًا بحب التمثيل والظهور في الأعمال الفنية، حيث يرى أن التمثيل هو رسالته الأساسية في الحياة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *