لامين يامال يتوج بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم

لامين يامال يتوج بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم

توج لامين يامال نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم وذلك خلال حفل مجلة “فرانس فوتبول” لجوائز الأفضل اليوم الاثنين.

وحل التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد في المركز الثاني يليه الإنجليزي كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد في المركز الثالث ثم الإنجليزي سافينيو لاعب مانشستر سيتي في المركز الرابع ثم الإسباني باو كوبارسي لاعب برشلونة في المركز الخامس.

وجاء البرتغالي جواو نيفيس لاعب باريس سان جيرمان في المركز السادس يليه الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد في المركز السابع ثم الفرنسي وارن زائير إيمري لاعب باريس سان جيرمان في المركز الثامن يليه الفرنسي تيل ماتيس لاعب بايرن ميونخ في المركز التاسع ثم الإيفواري  كريم كوناتي لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي في المركز العاشر.

ريال مدريد يفوز بجائزة أفضل ناد

كما توج برشلونة الإسباني بجائزة أفضل فريق للكرة النسائية في العالم، وتوج ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل ناد في العالم.

وبدأ الإعلان عن ترتيب اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والمقدمة من مجلة “فرانس” فوتبول خلال النسخةـ68 من حفل الكرة الذهبية اليوم الاثنين على مسرح “دو شاتليه” في العاصمة الفرنسية باريس

وهذه هي المرة الأولى من 21 عاما التي يغيب فيها الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لمجلة “فرانس فوتبول”.

 

 

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *