«لاعب مناسب لفلسفته».. بيتكوفيتش يحسم بديل بن ناصر

«لاعب مناسب لفلسفته».. بيتكوفيتش يحسم بديل بن ناصر


يتجه السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، للاستعانة بلاعب وصفه بأنه “ملائم لفلسفته”، لتعويض لاعب الوسط المصاب إسماعيل بن ناصر.

وسيفتقد الخضر خدمات إسماعيل بن ناصر، الذي تعرض للإصابة، صبيحة الأحد، خلال آخر تمرين لمنتخب الجزائر قبل السفر الى مونروفيا.

وسيلاقي منتخب الجزائر، يوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول الحالي، ليبيريا في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

ويتجه فلاديمير بيتكوفيتش لمنح الثقة لنجم شارلوروا البلجيكي آدم زرقان، الذي سيكون الخيار الأول لمرافقة رامز زروقي في وسط الميدان الاسترجاعي.

ويتواجد زرقان في لياقة عالية، حيث لعب جميع المباريات أساسيا في الدوري البلجيكي، لدرجة أن فلاديمير بيتكوفيتش أشاد به مطولا قبل مواجهة غينيا الاستوائية.

وتحدث المدرب السويسري عن زرقان بالقول: “هو لاعب يتناسب مع فلسفتي الكروية، ويقدم بداية موسم جيدة مع ناديه، وهو ما يفسر تواجده في قائمتي”.

وسيكون زرقان مُطالبا بتقديم مردود قوي، في حالة ما بدأ مباراة ليبيريا أساسيا، وهو الذي لا يُحقق الإجماع لدى الجماهير الجزائرية التي طالما انتقدته بسبب عدم ظهوره بمستوى مقنع في جميع المباريات التي لعبها سواء مع جمال بلماضي المدرب السابق للخضر، أو بعدها مع فلاديمير بيتكوفيتش.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *