كيفية مشاهدة مؤتمر أبل 2024 مباشرة.. دليل شامل

كيفية مشاهدة مؤتمر أبل 2024 مباشرة.. دليل شامل


يقترب الحدث السنوي الضخم والأكثر ترقباً في تقويم شركة أبل العالمية الرائدة في صناعة هواتف آيفون، حيث سيتم الكشف عن سلسلة هواتف iPhone 16، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى، والتي تدمج لأول مرة مع الذكاء الاصطناعي، يوم الإثنين 9 سبتمبر/أيلول الجاري.

ومن المقرر أن تعلن الشركة الأمريكية عن مفاجآت بشأن أحدث إصداراتها السنوية، خلال فعالياتها لفصل الخريف والتي تعقد كل عام في هذا التوقيت، بمقرها الرئيسي في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا.

وبحسب بيان شركة أبل، الذي نقلته صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن مؤتمر أبل 2024، سيحمل شعار “It’s Glowtime”.

ومن المنتظر أن تكشف خلالها عن سلسلة جديدة من هواتف آيفون وعن تحديثات لأجهزة وتطبيقات أخرى.

متى موعد مؤتمر أبل 2024 لإطلاق الأجهزة الجديدة؟

وعلى غرار أحداث شركة Apple الأخيرة، تم تسجيل حدث “It’s Glowtime”، الذي سيتم بثه بدءًا في تمام الساعة 6 ونصف مساء بتوقيت غرينتش (1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، و8.30 مساءً بتوقيت القاهرة)، يوم الإثنين 9 سبتمبر/أيلول الجاري.

مؤتمر أبل WWDC24

ومن المقرر أن تعلن أبل عن منتجات أخرى بخلاف سلسلة هواتف آيفون 16، من بينها، سماعات أذن جديدة، وساعة ذكية، مع تحرك Apple لتحديث العديد من خطوط منتجاتها مع Apple Watch Series 10 وربما نسختين جديدتين من AirPods.

كيفية مشاهدة مؤتمر أبل WWDC24

وكالعادة، سيتم بث الحدث عبر الإنترنت من مسرح ستيف جوبز في Apple Park في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا، ليتمكن الجميع من متابعته.

كما أنه تم دعوة بعض الصحفيين وغيرهم لحضور البث المباشر في Apple Park.

أما بالنسبة للجمهور، يمكن مشاهدة مؤتمر أبل WWDC24 مباشرة عبر موقع أبل الرسمي على الإنترنت أو عبر تطبيق Apple TV.

وسيتم بث الحدث “مؤتمر أبل WWDC24” أيضًا على الصفحات الرسمية لشركة أبل على وسائل التواصل الاجتماعي مثل إكس وفيسبوك وإنستغرام، بالإضافة إلى قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وجرت العادة أن يتم بث فعاليات مؤتمرات أبل بهذا الأسلوب منذ جائحة كورونا بمشاركة خبراء الشركة المشاركين بالعرض للكشف عن تفاصيل التحديثات الجديدة المضافة لهواتف آيفون.

وتعد الطريقة الأفضل لمشاهدته على الهاتف المحمول هي عبر تطبيق Apple TV، ويمكن أيضًا مشاهدته في وقت لاحق إذا لم تتمكن من متابعته عند البث المباشر.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *