كشف كواليس الإطاحة بنجم الأهلي خارج أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم

كشف كواليس الإطاحة بنجم الأهلي خارج أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم

كشف كواليس الإطاحة بنجم الأهلي يعمل محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، على تسريع عملية تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم القادم يسعى رمضان إلى حسم هذه الملفات قبل حلول يناير المقبل، حيث يصبح بإمكان هؤلاء اللاعبين التوقيع لأي نادٍ آخر بشكل مجان. تأتي هذه الخطوة لضمان استمرار اللاعبين الأساسيين مع الفريق والحفاظ على استقراره الفني في الفترة القادمة، خاصة في ظل التحديات المحلية والقارية التي يواجهها النادي.

كشف كواليس الإطاحة بنجم الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الإدارة قررت عدم تجديد عقد بيرسي تاو، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بعد توصية من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

كشف كواليس الإطاحة بنجم الأهلي
كشف كواليس الإطاحة بنجم الأهلي

قرار عدم التجديد جاء نتيجة تراجع مستوى اللاعب المستمر، بالإضافة إلى الأزمات المتكررة التي حدثت بينه وبين الجهاز الفني. طلب كولر من الإدارة التعاقد مع لاعب أجنبي “سوبر” في نفس مركز بيرسي تاو قبل بداية الموسم المقبل كشرط لاستغناء الفريق عن اللاعب.

بشرى سارة لجماهير الأهلي
غيابات-الأهلي

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تتفق مع هذا القرار، حيث ترى أن اللاعب تجاوز ذروته في الأداء، بجانب راتبه الكبير الذي يصل إلى 1.5 مليون دولار سنويًا، مما يجعل رحيله خيارًا منطقيًا للنادي.

النادي الأهلي يقترب من حسم 3 صفقات جديده
بشرى سارة لجماهير الأهلي

وخلال فترة الانتقالات الصيفية، تلقى بيرسي تاو بعض العروض الخارجية، لكن إدارة الأهلي فضلت استمراره حتى نهاية عقده بسبب عدم توفر بدائل بنفس كفاءته في الوقت الحالي.

إعارة نجم النادي الأهلي كهربا
إعارة نجم النادي الأهلي كهربا

من ناحية أخرى، استبعدت إدارة المنتخب الجنوب أفريقي بيرسي تاو من قائمة الفريق الأخيرة، حيث أشار المدير الفني للمنتخب هوجو بروس إلى تراجع مستواه كأحد الأسباب الرئيسية وراء هذا القرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *