كشف تفاصيل تصادم 5 سيارات نقل واشتعال ملاكي منذ قليل أعلى طريق القطامية

كشف تفاصيل تصادم 5 سيارات نقل واشتعال ملاكي منذ قليل أعلى طريق القطامية

تصادم 5 سيارات نقل وقع حادث تصادم بين خمس سيارات نقل على طريق القطامية، ما أدى إلى اشتعال إحدى السيارات. بدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا عن الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الحادث. تم تحرير محضر بالواقعة وبدأت النيابة العامة التحقيق.

تصادم 5 سيارات نقل

أصيب 7 أشخاص صباح اليوم الثلاثاء نتيجة اصطدام سيارة ميني باص بحاجز على طريق الغنايم في أسيوط وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء وائل نصار إخطارًا من مأمور مركز الغنايم يفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين.

تصادم 5 سيارات نقل
تصادم 5 سيارات نقل

انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث حيث تبين أن السيارة كان على متنها سائق وعدد من الطلاب وأسفر الحادث عن إصابة السائق وستة طلاب وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعمل الجهات المختصة حاليًا على اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث كما تم تحرير محضر بالواقعة لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بينما يتلقى المصابون الرعاية الطبية اللازمة في المستشفى وتجري الجهات المعنية الفحوصات اللازمة للتأكد من استقرار حالتهم.

ويتابع فريق طبي حالة المصابين بشكل مستمر لضمان تقديم العناية الطبية الفورية واللازمة كما يتم التواصل مع أسر الطلاب لإبلاغهم بتطورات الوضع الصحي لذويهم وفي الوقت نفسه تقوم الجهات المختصة بفحص السيارة ومعاينة موقع الحادث للتأكد من أسباب وقوعه واتخاذ التدابير المناسبة لتفادي حدوث حوادث مماثلة في المستقبل.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لتنظيم حركة المرور في المنطقة المحيطة بموقع الحادث لضمان عدم حدوث أي ازدحام مروري كما تعمل على إزالة آثار الحادث من الطريق لتسهيل حركة السيارات بشكل طبيعي وتستمر التحقيقات لمعرفة إذا ما كان هناك أي عوامل خارجية ساهمت في وقوع الحادثة مثل الأحوال الجوية أو الحالة الفنية للسيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *