قفزة تضرب أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات وعيار ال21 الآن

قفزة تضرب أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات وعيار ال21 الآن

نقدم لكم أسعار الذهب في مصر مع بداية تعاملات اليوم الجمعة حيث شهدت الأسعار ارتفاعًا بقيمة 15 جنيهًا وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولًا في مصر 3575 جنيهًا.

قفزة تضرب أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم:

الأسعار العالمية لـ الذهب
الأسعار العالمية لـ الذهب

عيار 24 يسجل 4051 جنيهًا
عيار 21 يسجل 3545 جنيهًا
عيار 18 يسجل 3039 جنيهًا
الجنيه الذهب يسجل 28360 جنيهًا

عودة الذهب العالمي للصعود

ارتفعت أسعار الذهب العالمية يوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي بعد صدور تقرير طلبات إعانة البطالة الأمريكية الذي عزز التوقعات بخفض أسعار الفائدة من البنك الاحتياطي الفيدرالي الشهر المقبل وتترقب الأسواق أيضًا بيانات مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة للحصول على إشارات إضافية.

أسعار الذهب في السوق المحلية
أسعار-الذهب-في-السوق-المحلية

سجلت أونصة الذهب العالمية اليوم ارتفاعًا بنسبة 0.4% لتصل إلى أعلى مستوى عند 2647 دولار للأونصة بعد أن بدأت التداول عند 2628 دولار وتُتداول حاليًا عند 2640 دولار للأونصة.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

يأتي هذا بعد ارتفاع الذهب يوم أمس بنسبة 0.9% من أدنى مستوى له هذا الأسبوع عند 2604 دولار للأونصة حيث تراجع الضغط السلبي الذي استمر منذ الأسبوع الماضي وارتد السعر لأعلى مع نهاية الأسبوع وفقًا لتقرير جولد بيليون.

عيار 21 يواصل الصعود أسعار الذهب بنهاية تعاملات 6/7/2024
تذبذب أسعار الذهب

كما أظهرت بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة يوم أمس ارتفاعًا طفيفًا يفوق التوقعات لشهر سبتمبر في حين سجلت طلبات إعانة البطالة 258 ألف طلب خلال الأسبوع المنتهي في الخامس من أكتوبر متجاوزة التوقعات التي بلغت 230 ألف طلب وساهمت هذه البيانات في زيادة التوترات حول قطاع العمالة الأمريكي ما أوقف ارتفاع الدولار ومنح الذهب فرصة للانتعاش مجددًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *