قطع الكهرباء لمدة 5 أيام عن مناطق ببني سويف لهذا السبب

قطع الكهرباء لمدة 5 أيام عن مناطق ببني سويف لهذا السبب




قطع الكهرباء لمدة 5 أيام عن مناطق ببني سويف لهذا السبب | صوت المسيحي الحر




































قطع الكهرباء لمدة 5 أيام عن مناطق ببني سويف لهذا السبب .. أعلن قطاع الكهرباء عن انقطاع الكهرباء في بعض مناطق بني سويف، وذلك بعد تصريح الدكتور مصطفى مدبولي بإلغاء انقطاع  الكهرباء بشكل نهائي. ويأتي هذا الإجراء في إطار القيام بأعمال صيانة لمغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض بهدف تحسين الخدمة في المنطقة. من المقرر أن يبدأ قطع الكهرباء يوم السبت المقبل، الموافق 21 سبتمبر 2024، من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً، في عدة مناطق بمركزي إهناسيا وبني سويف، و سنقوم بتفصيل هذه المناطق في موقعنا الإخباري.

قطع الكهرباء
قطع- الكهرباء

تنفيذ قطع الكهرباء عن مناطق ببني سويف

في الساعات الأخيرة، أعلن قطاع الكهرباء عن تنفيذ قطع الكهرباء ب قرار بفصل التيار الكهربائي لمدة 5 أيام متتالية في بعض المناطق ببني سويف بالتناوب. حيث سيتم قطع الكهرباء يوم السبت في قرى “منشأة الحاج، بهنموه، منهرة”، بينما ستشهد قرى “العواونة، كوم الرمل، منيل هاني” انقطاعاً يوم الإثنين. أما يوم الثلاثاء، فسيتم فصل التيار الكهربائي عن قرى “دموشيا، خلوصيا” بمركز إهناسيا، وفي يوم الأربعاء سيتم قطع الكهرباء عن منطقة ري شباب الخريجين في نفس المركز.

قطع الكهرباء
قطع- الكهرباء

**سبب قطع الكهرباء عن مناطق ببني سويف **

أعرب قطاع الكهرباء المصري عن اعتذاره الشديد عن الساعات التي سيشهد فيها انقطاع التيار الكهربائي، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن وقف انقطاع الكهرباء عن مناطق ببني سويف مرة أخرى. و أوضح أن سبب انقطاع الكهرباء عن مناطق ببني سويف ليس نتيجة لتخفيف الأحمال، بل يعود إلى أعمال الصيانة الدورية الضرورية لضمان استمرارية الخدمة بكفاءة عالية في هذا المرفق الحيوي. كما دعا القطاع المواطنين والمنشآت الخدمية والمصالح الحكومية إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتلبية احتياجاتهم الأساسية المعتمدة على الكهرباء خلال الفترات التي سيتم فيها انقطاع الكهرباء عن مناطق ببني سويف.

قطع الكهرباء
قطع -الكهرباء

 

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *