قرار قاضي المعارضات في واقعة سحر مؤمن زكريا على نجل التربي

قرار قاضي المعارضات في واقعة سحر مؤمن زكريا على نجل التربي

واقعة سحر مؤمن زكريا قرر قاضي المعارضات اليوم السبت تجديد حبس المتهم نجل التربي مفبرك واقعة السحر لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

واقعة سحر مؤمن زكريا

أمرت النيابة يوم الأربعاء بتجديد حبس باقي المتهمين في قضية اختلاق العثور على أعمال سحر، حيث تضمنت تلك الأعمال أوراقًا وصورة للاعب مؤمن زكريا مكتوب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، وذلك لمدة 15 يومًا في وقت سابق كشفت وزارة الداخلية حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي أظهر عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء زراعته صبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة.

واقعة سحر مؤمن زكريا
واقعة سحر مؤمن زكريا

تحديد وضبط ناشر الفيديو

الفحص الأمني أسفر عن تحديد وضبط ناشر الفيديو وتبين أنه عامل مدافن مقيم بدائرة القسم وبمواجهته اعترف بأنه اختلق الواقعة بالتعاون مع نجله وثلاثة أشخاص آخرين وسيدة كما تم ضبطهم جميعًا عدا نجله الذي كان هاربًا.

اعترف المتهمون بأنهم أحضروا صورة للاعب مؤمن زكريا مستغلين تعرضه لوعكة صحية وكتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة كما أضافوا عروسة قماشية بها مجموعة من الدبابيس ثم دفنوا الصورة والطلاسم أمام مقبرة عائلة مجدي عبد الغني لإلصاق التهمة عليه نظرًا لكونه شخصية رياضية مشهورة.

ما طلبه مؤمن زكريا من التربي
ما طلبه مؤمن زكريا من التربي

هدف نشر الفيديو

وادعوا بعد ذلك أنهم عثروا على الأعمال أثناء زراعتهم للصبار أمام المقبرة وقاموا بتصوير الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة والتربح ماديًا ومن ثم سلموا تلك المواد إلى مؤمن زكريا بدعوى أنها أعمال سحرية والذي تخلص منها لاحقًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *